Herelllllan
herelllllan2

فعالية احتفالية لمكتبي الضرائب والمالية بعمران إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

فعالية احتفالية لمكتبي الضرائب والمالية بعمران إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ عمران

نظم مكتبا المالية والضرائب والوحدات التنفيذية لضرائب القات وريع العقارات الضريبية ، فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أزكى الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية استعرض نائب رئيس هيئة رفع المظالم بالمحافظة عبدالقادر الغماري ، دلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، وعلاقة أبناء اليمن الراسخة بحب رسول الله، كونهم أول من ناصروا النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
ولفت إلى ضرورة تعزيز الوعي بأهمية الاحتفال بذكرى مولد الرسول الكريم، واستلهام الدروس والعبر من إحياء هذه الذكرى العظيمة لترسيخ الهوية الإيمانية والقيم والأخلاق المحمدية التي يسعى الأعداء إلى تجريد الأمة الإسلامية منها.
بدوره أعتبر مدير وحدة ريع العقارات عبد الكريم القاسي، ذكرى المولد النبوي محطة تعبوية وإيمانية لتعزيز الارتباط بخاتم الأنبياء والمرسلين والتمسك بمنهجه وتطبيق تعاليمه والتمسك بالقيم والأخلاق والمبادئ المحمدية في جميع الأعمال.
وحث الى اغتنام ذكرى المولد النبوي في استلهام الدروس من سيرة المصطفى وتجسيد المبادئ المحمدية قولا وعملاً.. لافتا إلى العلاقة القوية التي تربط النبي الكريم باليمن والحاجة الكبيرة لتعزيز الارتباط لمواجهة الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الإسلام.
تخللت الفعالية التي حضرها مدراء مكاتب المالية والضرائب والإعلام والصحة ونائب رئيس هيئة مستشفى الشهيد الصماد، فقرات إنشادية وقصائد معبرة عن المناسبة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com