Herelllllan
herelllllan2

فعالية وعرض كشفي بمديرية كحلان الشرف في حجة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ حجة

أقيم في مديرية كحلان الشرف بمحافظة حجة عرض كشفي وفعالية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.
وأكد رئيس الهيئة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي في الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الشباب علي هضبان، أهمية الاحتشاد المشرف في الفعالية المركزية بمديرية عبس لتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم والتأسي بأخلاقه وصفاته والسير على نهجه والاقتداء بسيرته العطرة قولاً وعملاً.
وأشار إلى أن تصدر اليمنيين الشعوب الإسلامية في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يجسد قوة العلاقة بين الرسول الأعظم وأهل الحكمة والإيمان الذين كان لهم الدور الأبرز في نصرته صلى الله عليه وآله وسلم ونصرة الدين الإسلامي.
ونوه بدور الجميع في الانتصار للنبي الخاتم والقرآن الكريم والرد المزلزل على الإساءات المتكررة من قبل أعداء الإسلام من خلال المشاركة الحاشدة التي تجسد تمسك اليمنيين بالرحمة المهداة والسراج المنير.
وحث الحوثي، على غرس حب الرسول الأعظم والقيم والمبادئ والأخلاق المحمدية في نفوس الطلاب وتعزيز ولاءهم وارتباطهم بالمعلم والقائد والمربي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.
تخللت الفعالية التي حضرها مسئول التعبئة بمربع مديريات الشرفين كميل الحاكم ومديرو المديرية صلاح مجمل وعدد من فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية فقرات متنوعة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com