Herelllllan
herelllllan2

إعلام العدو يعترف: أكثر من 100 قتيل و1000 جريح وعشرات الأسرى

إعلام العدو يعترف: أكثر من 100 قتيل و1000 جريح وعشرات الأسرى

يمانيون../

تحدثت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي عن ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين نتيجة عملية (طوفان الأقصى) إلى أكثر من 100، فيما وصل عدد الإصابات إلى ألف جريح إضافة الى وقوع عشرات الاسرى بيد المقاومة الفلسطينية.

وأكد موقع “القناة 14” أنّ حصيلة الهجوم في الجنوب حتى الآن هي مقتل أكثر من 100 إسرائيلي وإصابة نحو ألف، فيما أكدت “القناة 13” أنّ العدد الحالي للقتلى الإسرائيليين “هو رأس جبل الجليد فقط من العدد الحقيقي”.

وأعلنت “نجمة داوود الحمراء”، وهي خدمة الإسعاف والطوارئ لدى الاحتلال الإسرائيلي، ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 100، كما ذكرت وزارة الصحة التابعة للاحتلال أنّ نحو 158 إسرائيلي في حالة حرجة وخطيرة.

وفي السياق، أشار مراسل القناة “12”، تامير ستاينمن، إلى أنّ هناك “الكثير من القتلى من عناصر الأمن والإنقاذ، ومن جيش العدو الإسرائيلي والشرطة وان هناك قائدين كبيرين قُتلا” على الاقل.

وكشف المتحدث باسم “الجيش” الإسرائيلي أنّ هناك “قتال في قاعدة مقرّ قيادة غزة”، مشيراً إلى أنّ “القوات داخل القاعدة تقاتل بمساعدة طائرات هليكوبتر قتالية”.

وكان الإعلام العد والإسرائيلي أعلن سابقاً اليوم أنّ “هناك عشرات المفقودين الذين يجري البحث عنهم، بعد الهجوم المفاجئ للفلسطينيين”.

وبحسب تقدير أجهزة طوارئ العدو، فإنّ هناك مئات المصابين وعشرات القتلى، وبعضهم لم يتم الوصول إليهم، مشيرة إلى أنّ عدد القتلى في قوات العدو الإسرائيلي في العملية الفلسطينية “كبيرٌ ولا يُمكن حصره”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com