Herelllllan
herelllllan2

بعد التحول إلى النظام التقني.. اجتماع موسع لقادة العمل الضريبي بأمانة العاصمة والمحافظات

بعد التحول إلى النظام التقني.. اجتماع موسع لقادة العمل الضريبي بأمانة العاصمة والمحافظات

يمانيون/ صنعاء

ناقش اجتماع موسع برئاسة رئيس مصلحة الضرائب عبد الجبار أحمد محمد اليوم، سير العمل الضريبي بأمانة العاصمة والمحافظات، بعد التحول من العمل اليدوي إلى النظام التقني.
وتطرق الاجتماع الذي ضم قيادات العمل الضريبي بأمانة العاصمة والمحافظات عبر تقنية الزوم، إلى مستوى الإنجاز في مشروع البيانات الحصرية للمكلفين، والترتيبات النهائية بخصوص البدء في دبلوم المحاسبة الضريبية للدفعة الثانية من موظفي المصلحة وفروعها والوحدات التابعة لها.
وأكد رئيس مصلحة الضرائب، أهمية الدور المحوري للمصلحة في تطوير آليات العمل بما يحقق التكامل الرسمي والشعبي للنهوض بالبلد ومعالجة المشاكل الاقتصادية.
وأشار بهذا الخصوص إلى أن الإعفاءات والحوافز والامتيازات المعلن عنها للقطاع العقاري تجسد مفهوم التكامل وتلعب دور كبير في تشجيع ودعم القطاع العقاري.
ووجه قيادات العمل الضريبي، بالعمل على تنفيذ التوجيهات ومنح الإعفاءات العقارية وفق التعليمات الصادرة عن المصلحة لمختلف المكاتب الضريبية.
وأشاد رئيس المصلحة، بالجهود المبذولة لتطوير المحصلة الضريبية للإسهام في دعم العملية التنموية، حاثا قيادات وموظفي الضرائب على التعامل الحسن مع المكلفين.
وأثري الاجتماع بحضور الوكلاء المساعدين لقطاعات الشؤون الفنية وحيد الكبسي والتخطيط علي الخطيب والمالية والإدارية فهد دهمش والتحصيل عبده كزمان، والمعلومات والتهرب الضريبي إبراهيم اليوسفي، بالعديد من المداخلات والنقاشات لقيادات العمل الضريبي، والتي أشادت بالنقلة والتحولات التي تشهدها المؤسسة الضريبية للتأسيس لمرحلة جديدة من العمل بين الإدارة الضريبية وجمهور المكلفين.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com