Herelllllan
herelllllan2

اشتباكات مسلحة ومواجهات مع قوات العدو في الضفة الغربية

اندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، تخللها تفجير عبوة محلية الصنع في قوة لجيش العدو الإسرائيلي، قرب مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.

وبحسب مصادر فلسطينية فقد أصيب بعد منتصف ليلة (الإثنين| الثلاثاء)، جندي صهيوني بانفجار عبوة ناسفة محلية، على مفرق قرية برقة، شمال غربي مدينة نابلس، بقوة لجيش العدو كانت قرب القرية، أعقبه عملية إطلاق نار واستهداف للقوات.

واعترفت قوات العدو بانفجار عبوة قرب قوة من الجيش في قرية برقة، تبعها إطلاق نار كثيف، أدى لإصابة جندي إسرائيلي بجراح طفيفة، وفق ما نقلت القناة “14” العبرية.

وفي جنين، اندلعت اشتباكات مسلحة بين قوات العدو  ومقاومين بعد اقتحام بلدة جبع جنوبي المدينة، وأسقط خلالها المقاومون طائرة مسيّرة للعدو بصليات مركزة من الرصاص خلال الاشتباكات.

وشهد حاجز “الجلمة” العسكري، شمال شرقي مدينة جنين، الليلة الماضية، اشتباكًا مسلحًا، كما أطلق مقاومون النار على مستوطنة “شاكيد” المقامة على أراضٍ فلسطينية خاصة غربي المدينة.

وأصيب شاب فلسطيني، برصاص جيش العدو ، خلال مواجهات اندلعت الليلة الماضية قرب الحاجز العسكري المقام على المدخل الشمالي لمدينة قلقيلية، شمال الضفة.

وتشهد عدة محاور ونقاط تماس في الضفة الغربية مواجهات مستمرة مع قوات العدو، منذ 7 أكتوبر الجاري، تنديدًا بالحرب على قطاع غزة ونصرة للمقاومة الفلسطينية ضمن معركة “طوفان الأقصى”

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com