Herelllllan
herelllllan2

القانوع: جرائم العدو بحق شعبنا لا تعبر إلا عن إفلاسه والحالة التي وصل إليها

أكد الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع، أن ما يمارسه العدو من حرب نفسية وضغط على شعبنا لا يعبر إلا عن إفلاسه والحالة التي وصل إليها في محاولة ترميم معنوية مجتمعه وصورة جيشه المهزوزة.

وقال القانوع في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، إن العدو ينفذ حرباً تدميرية بحق غزة وحرباً أخرى بحق أهلها بالقتل وقطع الماء ومنع الدواء والغذاء في مشهد يندى له جبين البشرية.

وأضاف أن استمرار منع العدو إدخال أدنى مقومات الحياة الآدمية لغزة يمثل جريمة ثانية بحق الإنسانية وانقلاباً على كل القيم والأعراف والقوانين الدولية.

وتابع الناطق باسم حركة حماس ، أن المقاومة تنتصر أخلاقيًّا في معركة الدفاع عن شعبنا ومقدساتنا والعدو يمعن في إجرامه ونازيته بحق المدنيين والأطفال والنساء.

وصباح اليوم الثلاثاء، واصل جيش العدو الإسرائيلي، ولليوم الـ 18 على التوالي، ارتكاب المجازر والمذابح في قطاع غزة وقصف المدنيين، بعد أن مُني بهزيمة عسكرية في مواجهة كتائب القسام وفصائل المقاومة فجر الـ 7 من أكتوبر.

وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة أشرف القدرة، أمس الإثنين، بارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 5087 شهيدًا؛ بينهم 2055 طفلًا و1119 سيدة و217 مسنًا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com