Herelllllan
herelllllan2

حملة اعتقالات صهيونية واسعة بالضفة الغربية

واصلت قوات العدو الصهيوني حملات الاعتقال الواسعة التي تنفذها في مختلف أنحاء الضفة الغربية تزامنًا مع العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وشنت فجر اليوم الثلاثاء حملة اعتقالات جديدة طالت العشرات من القياديين والنشطاء والأسرى المحررين.

وأعلن نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات العدو اعتقلت 42 فلسطينيا حتى اللحظة، ليرتفع بذلك عدد المعتقلين من الضفة والقدس منذ بدء معركة طوفان الأقصى إلى أكثر من 1200.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو اعتقلت القيادي بحركة حماس المحرر المقعد الشيخ عدنان حمارشة، بعد مداهمة منزله في بلدة يعبد جنوب جنين، واقتادته على كرسيه المتحرك إلى دورياتها.

كما اعتقلت أسيرا محررا من منزله في بلدة يعبد، وشابا من منزله في قرية الطرم غرب جنين، فيما اعتقلت شاب بعد محاصرة منزله في بلدة جبع جنوب جنين.

وأوضحت المصادر أن قوة صهيونية خاصة تسللت لبلدة جبع، وحاصرت منزلا، قبل أن تقتحم قوات العدو البلدة بتعزيزات كبيرة من آلياتها، وطلبت من الشاب عبر مكبرات الصوت تسليم نفسه، وأطلقت النار باتجاه المنزل وهددت بقصفه.

ونفذت القوات خلال اقتحامها لجبع حملات دهم لعدد من المنازل، وأجرت تحقيقات ميدانية مع الأهالي، واعتقلت شاب من منزله.

وأعلنت سرايا القدس-كتيبة جبع، إسقاط طائرة مُسيّرة تابعة للعدو “درون” بصليات مركزة من الرصاص أثناء قيامها بمهام معادية.

واعتقلت قوات العدو أسيرا محررا بعد مداهمة منزله في بلدة كفر ثلث شرق قلقيلية، والاعتداء عليه بالضرب، فيما اعتقلت أسيرا محررا، بعد مداهمة منزله في بلدة كفل حارس شمال سلفيت وتفتيشه وتخريب محتوياته.

كما اقتحمت قوات العدو  قرية عابود شمال غرب رام الله، وداهمت عدة منازل واعتقلت 6 شبان من منازلهم، فيما اعتقلت 4 بينهم الناشط السياسي عمر عساف من منزله في رام الله.

ونفذت حملة اعتقالات في مدينة الخليل اعتقلت خلالها 10 أسرى محررين بينهم طبيب، فيما اعتقلت قوات العدو 7 شبان خلال اقتحامها بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com