Herelllllan
herelllllan2

عشرات الشهداء في مجازر جديدة لكيان العدو بحق أهالي غزة

أقدمت قوات العدو الصهيون، ليل الاثنين وفجر اليوم الثلاثاء، على ارتكاب المزيد من المجازر بحق الفلسطينيين مع دخول العدوان على قطاع غزة يومه الثامن عشر على التوالي، ليرتقي عشرات الشهداء والجرحى.

وأفادت مصادر فلسطينية أن عدد الشهداء جراء العدوان الصهيوني على غزة منذ مساء أمس وحتى الساعة 6 صباحا، 136 شهيدا على الأقل.

وأكدت وزارة الداخلية الفلسطينية أن طائرات العدو شنت غارات جديدة على منازل مأهولة في مشروع بيت لاهيا وحي الفالوجا شمال غزة، وخانيونس جنوب القطاع، ما أدى إلى وقوع عدد كبير من الشهداء والإصابات.

واستشهد 57 مدنيا، وأصيب عشرات المصابين جراء قصف العدو عددًا من المنازل في رفح وخان يونس جنوبي القطاع.

وارتكبت قوات العدو مجزرة مروعة في رفح بعد قصف منزلي لعائلتي المغاري وقشطة، قرب مركز إيواء نازحين؛ ما أدى لأكثر من 28 شهيدًا بينهم نازحين وعدد كبير من الإصابات.

وارتقى 17 شهيدًا منهم نساء وأطفال، وأصيب أكثر من 40 بعدما قصفت طائرات العدو منزلين لعائلتي صيام والفرا على الأقل في منطقة الكتيبة والبلد بخانيونس.

وارتقى 23 شهيدًا وعشرات الجرحى إثر غارات العدو على منازل ومحطة وقود بخانيونس جنوبي قطاع غزة، فيما قصفت طائرات العدو طواقم الدفاع المدني في مخيم الشاطئ غرب غزة خلال نقلها للمصابين.

واستشهد 5 مواطنين في قصف العدو منزل لعائلة بكر مقابل مسجد خليل الرحمن بمخيم الشاطىء.

وقبل ذلك أكدت وزارة الداخلية في غزة أن العدو ارتكب مجزرة جديدة بقصف عدد من المنازل في مخيم الشاطئ.

ووصلت 4إصابات بينها 3 حرجة لمشفى ناصر جراء استهداف العدو لمنزل عائلة العبادلة في بلدة القرارة شمال شرق خانيونس

وارتقى 6 شهداء و11 إصابة بقصف إسرائيلي استهدف منزلاً في منطقة الستة بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة

وصباح اليوم أعلن مدير مستشفى الشفاء أن غزة تتعرض لإبادة جماعية ونتحدث عن 200 شهيد خلال 24 ساعة، مشيرا إلى أنه لم يصل أي مساعدات حتى الآن ولا يستطيع توفير الخدمات الطبية.

وارتقى شهدا بعد قصف طيران العدو الصهيوني منزلاً لعائلة الحشاش في رفح، وكما أصيب آخرون في قصف طائرات العدو الصهيوني لمنزل وسط مخيم الشابورة في رفح.

إلى ذلك أعلنت منظمة “الأونروا” عن مقتل 6 من موظفيهافي غزة ما يرفع الحصيلة إلى 35 شهيدا من العاملين لديها، جراء غارات العدو الصهيوني.

وكانت مصادر فلسطينية قد أفادت، في وقت سابق، بأنه تم انتشال أكثر من 100 مواطن مدني ما بين شهيد وجريح في مجزرة مخيم الشاطئ التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع ضحيا العدوان الصهيوني على غزة إلى 5300 شهيد و 18000 مصاب منذ بدء العدوان على القطاع قبل 18 يوما.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com