Herelllllan
herelllllan2

حماس تدعو إلى التنفيذ الفوري لقرار الأمم المتحدة بشأن مساعدات غزة

يمانيون../

طالبت حركة حماس، المجتمع الدولي وفي مقدمتهم الدول العربية والإسلامية، بالتطبيق الفوري والعاجل لقرار الجمعية العامة، بإدخال الوقود والمواد الإغاثية للمدنيين في قطاع غزة.

وقالت حماس في مؤتمر صحفي عقدته في بيروت اليوم السبت، إن “قرار الجمعية العامة انتصار لشعبنا الفلسطيني، ونطالب بسرعة إرسال هذه المساعدات المتكدّسة على الجانب المصري، وأن يتم توزيعها على كافة المناطق والمستشفيات في قطاع غزة”.

وأكدت الحركة، أن كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية تصدّت ببطولة وثبات لمحاولات التقدّم البري الإسرائيلي على قطاع غزة، وأوقعت خسائر فادحة بجنود العدو ومعداته، مشددة بأن “غزة كانت وستبقى مقبرة للغزاة، وسيرى الاحتلال منا ما يسوءه يمرّغ أنفه في التراب”.

وأضافت: “انتهى زمان الغطرسة والعربدة بلا حساب، ولن يستطيع العدو ترميم صورة الهزيمة الاستراتيجية التي لحقت به يوم 7 أكتوبر”.

وأدانت حماس ادعاءات المتحدث بلسان جيش العدو حول استخدام مستشفى الشفاء في غزة لأغراض عسكرية، معتبرة إياها “جزء من الدعاية الصهيونية لتبرير استهدافه وارتكاب مجازر أخرى ضد المدنيين والطواقم الطبية”.

وأكدت أن “مستشفى الشفاء يعمل فقط في المهمات الطبية والصحية لتقديم المساعدة للضحايا، وكل ما يسوقه الاحتلال عار عن الصحة ولا يستند الى أي دليل”.

كما أدانت حماس قطع الاتصالات والانترنت عن قطاع غزة، وعزل القطاع عن العالم الخارجي، معتبرة إياه “يهدف لحجب الحقيقة ومنع نقل الصورة للعالم عن جرائم العدو في قطاع غزة”.

ودعت القوى الوطنية والإسلامية في مدينة رام الله والبيرة ومخيّماتها وقراها، إلى المشاركة في صلاة العشاء جماعة على دوار المنارة، ومن ثمّ صلاة القيام يتخللها دعاء لأهلنا في غزّة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com