Herelllllan
herelllllan2

“أخطر مكان في الشرق الأوسط”.. المقاومة تقصف “ديمونة” بالصواريخ (تفاصيل+فيديو)

يمانيون../

واصلت المقاومة الفلسطينية، السبت، قصف مواقع ومستوطنات الاحتلال الإسرائيلي، رداً على استمرار المجازر بحق المدنيين الفلسطينيين في غزة.

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أنها قصفت “ديمونة” بعدة رشقات صاروخية ردا على الجرائم ضد المدنيين” في قطاع غزة.

وأكدت وسائل أعلام عبرية وقوع انفجارات شديدة في ديمونا ومحيطها.

كما أعلنت القسام، قصفها تحشدات عسكرية للاحتلال في مجمع مستوطنات “مفتاحيم”، وفي موقعي “إيرز” و”صوفا” العسكريين، بقذائف الهاون وبرشقة صاروخية.

وأكدت الكتائب، في بيان، استهدافها آليات الاحتلال المتوغلة في منطقة الجامعة الأميركية (العطاطرة) شمالي غربي بيت لاهيا.

من جهتها، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، التصدي لقوات الاحتلال التي تحاول بين الفترة والأخرى التقدم باتجاه قطاع غزّة”.

وأكدت سرايا القدس استهداف تحشدات “جيش” الاحتلال المتواجدة في موقع “كيسوفيم” العسكري الإسرائيلي ومحيطه، ومرابض الآليات العسكرية الإسرائيلية، وموقع “ناحل عوز” العسكري بقذائف الهاون وبرشقة كثيفة من الصواريخ الثقيلة.

كما استهدفت سرايا القدس مدينة بئر السبع المحتلة، إضافةً إلى موقع “مارس” العسكري الإسرائيلي بقذائف الهاون، عند الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم.

بدورها، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، بشن هجوم على موقع ريشا ونقطة الجرداح بالقذائف ‏المدفعية والأسلحة المناسبة وحققوا فيها إصابات مباشرة.

كما أعلن حزب الله، مهاجمة موقع العبّاد بالصواريخ الموجّهة والأسلحة ‏المناسبة ودمروا قسماً من التجهيزات الأساسية فيه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com