Herelllllan
herelllllan2

وقفات تضامنية في الظهار والسدة بإب نصرة ودعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية

يمانيون/ إب

نُظمت في عدد من مدارس مديريتي الظهار والسدة، اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتأييدا ومباركةً لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الإسرائيلي المحتل.
وأكد المشاركون في الوقفات التي نظمتها مدارس 14 أكتوبر، الفاروق، وسمية بالظهار ومجمع عائشة للبنات، مجمع الحسن بن علي، أنس بن مالك، عمار بن ياسر، أمجاد وادي بنا، المرحوم الصناعي، 22 مايو، الفجر الجديد، وهائل سعيد، بالسدة، أن العمليات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية، تأتي ردًا على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب ضد المدنيين في قطاع غزة.
وأدان الطلاب بحضور نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد المتوكل بمدارس الظهار ومدير التربية بمديرية السدة فواز غليس بمدارس السدة، التواطؤ الدولي والأممي والمواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبعة مع كيان العدو الصهيوني إزاء ما يرتكبه من جرائم وحشية بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة أمام مرأى ومسمع العالم.
وأشارد بيانات صادرة عن الوقفات، بعمليات القوات المسلحة التي استهدفت الكيان الصهيوني .. مشيراً إلى أن تلك العمليات تؤكد شجاعة قائد الثورة في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي ودعم ونصرةً للشعب الفلسطيني المظلوم وقضيته العادلة.
وحيت الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة واستمرارها في مواجهة العدو الصهيوني، الذي أثبت للعالم أنه لن يخضع أو ينكسر مهما تعرض للقمع والقتل والدمار دفاعا عن أرضه وحقوقه المشروعة في الحرية والاستقرار.
وأكدت البيانات أن أبناء اليمن كانوا وسيظلون مُساندين للقضية الفلسطينية، وفي جهوزية عالية واستعداد تام لأي توجيهات تتخذها القيادة الثورية.
إلى ذلك نظم أبناء بيت الشامي عزلة المرخام بمديرية السدة وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديداً بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.
واستنكر المشاركون في الوقفة، جرائم العدوان الصهيوني على المدنيين في قطاع غزة .. معتبرين مجازر الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين جريمة حرب تتنافى مع الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.
ودعا بيان الوقفة، إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية والغربية المساندة للعدو الصهيوني وتعزيز التضامن المستمر والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.
وبارك البيان عملية “طوفان الأقصى” وعمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف كيان الاحتلال .. مؤكداً التفويض الكامل لقائد الثورة لأي قرار تتخذها لنصرة الشعب الفلسطيني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com