Herelllllan
herelllllan2

أسرار وأبعاد إسقاط الطائرة الأمريكية في المياه الأقليمة اليمنية

يمانيون – متابعات
كشف مسؤول عسكري في صنعاء عن أبعاد عملية إسقاط طائرة استطلاع أمريكية متطورة في المياه الإقليمية اليمنية.

وقال نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع العميد عبد الله بن عامر، أن إسقاط طائرة أمريكية ومن هذا النوع المعلن عنه أمر جديد وله أهميته الكبيرة على صعيد المعركة مع إسرائيل.

موضحا أن وجود الطائرة في أجواء المياه الإقليمية اليمنية كان الهدف منه رصد وتتبع الصواريخ والمسيرات المنطلقة من اليمن باتجاه الإسرائيلي.

وأضاف ابن عامر أن إسقاط الطائرة الأمريكية وبالسلاح المناسب رسالة مهمة جدا يفهمها الأمريكي والإسرائيلي والأدوات العربية.

وتابع في منشور على منصة إكس: الأمر لا يتعلق بإسقاط طائرة فهي طائرة مسلحة متعددة الأغراض والمهام لا يزال الأمريكي يفاخر بقدراتها وتقنياتها العالية ولا يزال يحتكر تشغيلها فهو يمنع وصولها للأدوات وهو المشغل الرئيسي لها.

وزاد بالقول “لهذا الحدث ما بعده على صعيد النتائج المتوقعة فيما يتعلق بالعمليات العسكرية من إطلاق وتجاوز للعوائق ووصول إلى الأهداف”.

ووعد بالحديث لاحقا عن معلومات على علاقة بهذه العملية النوعية وكذلك بدور الأمريكي وتحركاته العسكرية خلال اليومين الماضيين إضافة إلى الحديث أكثر عن مسارات الصواريخ والمسيرات في العمليات السابقة والعوائق التي تمكنت العملية السابقة من تجاوزها حتى أن الإسرائيلي يتكتم حتى اللحظة على نتائجها.

وأشار إلى أن هناك معلومات أهم عن دور هذه الطائرة ومكان سقوطها وارتباطاتها مع الأساطيل والبوارج وحاملات الطائرات وغرف العمليات…

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com