Herelllllan
herelllllan2

وقفة تضامنية حاشدة في المراوعة بالحديدة نصرة للشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظمت السلطة المحلية بمديرية المراوعة بمحافظة الحديدة اليوم وقفة تضامنية لنصرة الشعب الفلسطيني وتأييدا لعملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بما يتعرض له الفلسطينيون من جرائم في ظل انحياز دولي ومشاركة أمريكية وغربية في قتل الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.

وفي الوقفة أكد مدير المديرية عبدالله المروني، أن الشعب اليمني استشعر المسئولية في الوقوف إلى شعب فلسطين الشقيق ونصرة قضية الأمة.. لافتا إلى أهمية الاستنفار في هذه المرحلة للتصدي لمؤامرات الكيان الصهيوني.

فيما نوه الشيخ إبراهيم بصيلة بمواقف القيادة الثورية ووقوفها الصادق إلى جانب الشعب الفلسطيني رغم تنصل قادة الدول العربية عن هذا الواجب.

وندد بيان صادر عن الوقفة بالصمت الدولي تجاه الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب ومن ورائه أمريكا والغرب بحق الفلسطينيين.

وأكد موقف اليمن الثابت والداعم والمساند للقضية الفلسطينية وحركات الجهاد والمقاومة.. داعيا شعوب الأمة قاطبة إلى المشاركة في مواجهة العدو الصهيوني بكل الوسائل المتاحة ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والتفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والقضية الفلسطينية.

وأشاد البيان بالعمليات الجهادية التي ينفذها أبطال المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وغيرها للتصدي للكيان الصهيوني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com