Herelllllan
herelllllan2

حراك شعبي واسع في إب تأييداً لصمود الشعب والمقاومة الفلسطينية

يمانيون../
شهدت محافظة إب، اليوم، حراكاً شعبياً ورسمياً واسعاً، تأييداً لصمود الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ففي مركز المحافظة، احتشد المواطنون لأداء صلاة الجمعة في ساحة الرسول الأعظم، وسط المدينة، أعقبها وقفة شعبية حاشدة نصرةً للشعب الفلسطيني؛ ودعماً للصمود التاريخي في مواجهة الإجرام الصهيوني.

وخلال الوقفة، بحضور مسؤول التعبئة العامة، يحيى اليوسفي، ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية، استنكر المشاركون الجرائم البشعة، التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني، بتشجيع أمريكا والغرب والدول العربية العميلة والمطبِّعة مع الصهاينة.

وأشار بيان الوقفة إلى أن أمريكا والغرب والعملاء يتحملون كامل المسؤولية فيما يتعرض له أبناء غزة .. داعياً إلى مزيد من التحرك الشعبي الواسع في مختلف دول العالم، وبالذات الدول العربية والإسلامية نصرةً لفلسطين ومقاومتها الباسلة.

وحيا البيان صمود وشجاعة أبطال المقاومة الفلسطينية، وكافة أبناء الشعب الفلسطيني خلال شهر من التوحش البربري للصهاينة ضد أبناء فلسطين.

وفي مديرية المشنة، خرجت مسيرة جماهيرية، دعماً لصمود الشعب الفلسطيني، وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى”.

وأكد بيان المسيرة أن عملية “طوفان الأقصى” صنعت تحولاً تاريخياً فارقاً وأسقطت الأقنعة التي كانت تجعل من إسرائيل قوة ضاربة لا تقهر في المنطقة.

وأفاد بأن صمود الشعب والمقاومة الفلسطينية طوال شهر من بدء الحرب الصهيونية على قطاع غزة، شكلت نصراً أرعب قوى الاحتلال الصهيوني.

وعبّر المشاركون عن بالغ الفخر والاعتزاز لموقف قيادة الثورة ووقوفها بشموخ وشجاعة ليس لها مثيل مع الفلسطينيين .. مشيدين بعمليات القوات المسلحة اليمنية، التي تستهدف بالطيران المسير والصواريخ الباليستية أهدافا في العمق الصهيوني.

واستنكر البيان مواقف الأنظمة العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني ووقوفها المخزي إلى جانب الصهاينة وصمتها عن جرائمه في صورة تعبر عن مدى خيانة تلك الأنظمة لدينها وشعوبها ومقدساتها.

وفي مديرية ذي السفال، احتشد العديد من المواطنين لأداء صلاة الجمعة وخطبتيها في جمعة الصمود الاسطوري لأبناء الشعب الفلسطيني.

وشدد خطيب الجمعة على ضرورة فتح باب الجهاد، نصرةً للشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية، التي يدنسها العدو الصهيوني.

وأشاد بموقف قيادة الثورة، ودخول هذه الحرب الظالمة لنصرة المقاومة الفلسطينية، وقصف العديد من الأهداف الصهيونية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com