Herelllllan
herelllllan2

المقاومة اللبنانية تواصل استهداف تجمعات العدو ومواقعه محققةً إصابات مباشرة

يمانيون../

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، مساء اليوم الجمعة، عن استهداف تجمع لجنود العدو الصهيوني في محيط موقع “الراهب” بالأسلحة المناسبة.. موقعةً فيه إصابات مؤكدة. ‏
وأفادت الميادين بأن مجاهدي المقاومة استهدفوا أيضاً موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة، محققين فيه إصابات مباشرة، إضافةً إلى تجمع لجنود العدو في محيط موقع المطلة بواسطة محلقتين انقضاضيتين هجوميتين.. موقعين فيه إصابات مؤكدة. ‏
وأيضاً استهدف مجاهدو المقاومة مؤللة من القوات الخاصة في “جيش” العدو الصهيوني المتموضعة في حرج المنارة بالأسلحة المناسبة.. موقعين فيها إصابات مؤكدة. ‏
وأكّدت المقاومة الإسلامية، في بيان لها، أنّ ذلك يأتي “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة”.
وكانت الميادين قد أفادت باستهداف موقع لقوات العدو في مستوطنة المنارة بهجوم صاروخي ما أدّى إلى انبعاث الدخان في المستوطنة.
وفي وقتٍ سابق اليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية استهداف تجمع للعدو الصهيوني بالقرب من مثلث الطيحات بالأسلحة المناسبة، وأيضاً تجمعاً لجنود العدو بالقرب من موقع المرجة، وتجمع آخر بالقرب من ثكنة راميم، بالأسلحة المناسبة.. محققةً إصابات مباشرة بالتجمعات كافة.
واستهدفت المقاومة الإسلامية أيضاً تجمعاً لجنود العدو في موقع الظهيرة.. محققةً فيه إصابات مباشرة، إضافةً إلى موقع “المالكية” الصهيوني ‏بالأسلحة المناسبة.
وأفاد إعلام العدو الصهيوني، بأن كل منطقة الجليل الغربي أُغلقت لأنّ كل مستوطناتها تقع في مدى نيران حزب الله.
ويأتي ذلك في وقتٍ تواصل المقاومة الإسلامية استهداف مواقع العدو الصهيوني على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية.. مكبّدةً إياه خسائر كبيرة، موثّقة عملياتها بفيديوهات مصورة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com