Herelllllan
herelllllan2

الحوثي يتقدم بمقترح هام للدول العربية المطلة على البحر الأحمر.. هاكم ما جاء فيه

يمانيون../

أصبحت المشاركة اليمنية في نصرة أبناء فلسطين واجب أخلاقي وديني بعد ان خذلتهم الدول العربية حيث اربكت المشاركة اليمنية قوات العدو الصهيوني والامريكي المتواجدة في البحر الأحمر.

وبهذا الخصوص وجه عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي دعوة للدول المطلة على البحر الأحمر للمشاركة في هذا الشرف الكبير.

وقال الحوثي في تغريده له على منصة (إكس): ” نقترح على الدول العربية المشاطئة في البحر الأحمر والتي تعتبر فلسطين قضيتها الاولى ،التواصل بالبحرية اليمنية بتبادل المعلومات لأي تواجد لسفن المحتل”.

وأشار إلى أن المقترح يأتي من أجل نصرة أبناء غزة و فلسطين المظلومين ومن أجل تقليل الوقت والجهد في البحث عن السفن التابعة للكيان الغاصب وكونها تتعمد إغلاق أجهزة المناداة وأيضا تتعمد إخفاء هويتها ولا ترفع أعلام كيانها الإسرائيلي أمام سواحل اليمن.

وتابع قائلاً ” مع علمنا ويقيينا بأن توجيه قائد الفعل ثم القول”.. “عيوننا مفتوحة للرصد الدائم والبحث عن أي سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر وباب المندب تحديدا وما يحاذي المياه الإقليمية اليمنية” هو قيد التنفيذ لديهم.” وإنما فقط فتح باب لمشاركة الدول العربية في جهاد عدوها نصرةً لقضيته”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com