Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. عدد من المكاتب الخدمية تنظم فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد

يمانيون/ الحديدة

نظمت مكاتب الأشغال والصناعة والاستثمار والمنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة، اليوم ، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد، للعام 1445ھ، تحت شعار ” أحياء عند ربهم يرزقون”.
وفي الفعالية استعرض وكيل المحافظة لشئون الثقافة والإعلام، علي قشر، أبعاد ودلالات إحياء هذه الذكرى في التصدي لمؤامرات ومخططات العدوان وإفشال كل المؤامرات على مدى سنوات العدوان والحصار الجائر على اليمن.
وأشار إلى المبادئ التي حملها الشهداء وأهمية الاحتفاء بهذه المناسبة تخليدا لبطولات الشهداء وترسيخ ثقافة التضحية والفداء في نفوس الأجيال وتعريفهم بالعدو الحقيقي للأمة والإسلام والمتمثل بأمريكا وإسرائيل.
وأوضح أن احياء ذكرى سنوية الشهيد تتزامن هذا العام مع المواقف المشرفة لليمن وعظمة مواقف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة في نصرة الأشقاء الفلسطينيين وتنفيذ عمليات عسكرية لعمق الكيان الصهيوني الغاصب ردا على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
فيما أكد نائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق، محمد سعد الشميري، أهمية استلهام الدروس والعبر من رحلة عطاء الشهداء في سبيل الانتصار للوطن، مبينًا أن تلك التضحيات ستظل وسام شرف لكل اليمنيين.
واعتبر تنظيم الفعاليات المكرسة لإحياء هذه المناسبة رسالة لدول العدوان بمضي اليمنيين في معركة الدفاع عن السيادة والحرية والاستقلال مهما بلغت التضحيات، لافتا إلى أن الشهادة في سبيل الحق شرف عظيم لا يناله إلا الأبطال الأحرار.
بدوره اعتبر الشيخ صالح الحرازي، في كلمة العلماء، إحياء الذكرى السنوية للشهيد محطة لتجديد العهد لله والقيادة الثورية بالمضي على درب الشهداء في مواجهة العدوان.
وحث على تعزيز المسارات التوعوية والتعبوية والتربوية لاستذكار الدروس والعبر من تضحيات الشهداء الذين جادوا بأنفسهم في سبيل العزة والكرامة، واقتفاء مآثرهم البطولية وعطائهم في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم.
تخلل الفعالية، التي حضرها مديرا مكتبي الاشغال المهندس محمد مثنى والصناعة يحيى عطيفة وعدد من القيادات التنفيذية وموظفي المكاتب المنظمة للفعالية، قصيدة للشاعر يونس أبو الحياء وفقرة انشادية معبرة عن المناسبة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com