Herelllllan
herelllllan2

 تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.. تدشين مشاريع الذكرى السنوية للشهيد في المحويت

 تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.. تدشين مشاريع الذكرى السنوية للشهيد في المحويت

يمانيون/ المحويت

دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة المحويت اليوم مشاريع الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.
وفي التدشين الذي حضره عضو مجلس الشورى صالح العزكي، أشار أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي أحمد الزيكم ووكيل أول المحافظة عزيز الهطفي، إلى أهمية احياء الذكرى السنوية للشهيد تخليداً لشهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم رخيصة في الذود عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأكدا السير على درب الشهداء حتى تحرير كامل التراب الوطن والتمسك بخيار الصمود وترسيخ قيم التضحية والفداء.
ولفت الزيكم والهطفي إلى المواقف القوية والشجاعة التي سطرها الشهداء في جبهات الدفاع عن الوطن وتقديم قوافل الشهداء لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
وتطرقا إلى عظمة وصوابية المشروع القرآني للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي حينما وجه بوصلة العداء للعدو الصهيوني والأمريكي.
وشدد أمين محلي المحافظة ووكيل المحافظة على استمرار الحراك الرسمي والشعبي من خلال الفعاليات والمسيرات والوقفات التضامنية مع الشعب الفلسطيني والمساهمة في حملة التبرع لنصرة الأقصى ودعم خيار المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الصهيوني.
وفي التدشين الذي حضره وكلاء المحافظة حمود شملان وعبد السلام الذماري وحسين عركاض ومحمد البصل، أكد مدير فرع هيئة الشهداء بالمحافظة عبدالقدوس الحاكم، الحرص على الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء نظير تضحيات ذويهم في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
تخلل التدشين بحضور مدير أمن المحافظة العميد علي دبيش ومسؤول التعبئة بالمحافظة عامر الأقهومي ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة وأقارب الشهداء، أوبريت وقصيدة شعرية.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com