Herelllllan
herelllllan2

افتتاح معرضي صور الشهداء في مديريتي عنس ووصاب العالي بمحافظة ذمار

يمانيون/ ذمار

افتتح وكيل محافظة ذمار محمود الجبين وعضو مجلس الشورى محمد الفاطمي، اليوم، معرض صور الشهداء في مديرية عنس بمحافظة ذمار.
وخلال الافتتاح، بحضور مدير فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والمفقودين، هاشم الحمزي، ومدير مديرية عنس، أحمد المصقري، أكد وكيل المحافظة، الجبين، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد؛ تعزيزا للثبات والصمود في مواجهة الأعداء؛ ونصرة قضايا الأمة، وفي مقدمتها قضية ومظلومية الشعب الفلسطيني.
من جانبه، أشار مدير فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء إلى أهمية استذكار الشهداء العظماء ومبادئهم وقيمهم، ومبادئ الحرية والعزة والكرامة، التي ضحوا من أجلها.. مؤكدا ضرورة تفاعل كل فئات المجتمع لدعم أسر الشهداء ورعايتهم، وزيارة معارض الصور، وروضات الشهداء؛ ترسيخا لقيم الشهادة في سبيل الله، ونصرة لقضايا الأمة.
بدوره، أشار مدير الشباب والرياضة في المحافظة، علي العوش، إلى أن الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد تعني الاحتفاء بشموخ وعزة وصمود وعظمة الشهداء، الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم؛ دفاعا عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين.
وفي كلمة أسر وأقارب الشهداء، أكد نائب مدير فرع مكتب التربية في عنس، محمد الورقي، أن الاحتفاء بذكرى الشهداء يعد تعظيما وتشريفا للتضحيات التي قدمها الشهداء، وتكريما لأسرهم التي قدمت خيرة أبنائها في سبيل الدين والوطن.
إلى ذلك، افتتح مدير مديرية وصاب العالي في ذمار، مجاهد المصنف، ومعه مسؤول الحشد والتعبئة في المديرية، يحيى إسحاق، معرض صور الشهداء في مديرية وصاب العالي محافظة ذمار.
وخلال الفعالية الخطابية، التي أقيمت بالمناسبة، أكد مدير المديرية المصنف أهمية هذه الذكرى في إحياء ثقافة الجهاد في نفوس المجتمع، والسير على درب الشهداء.. مشيرا إلى أهمية تكاتف كل فئات المجتمع لرعاية أسر الشهداء، والوفاء لما قدموه من تضحيات.
من جانبهما، أشارا الثقافي أحمد عباس ومندوب الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء في المديرية، مصطفى الحمزي، إلى أهمية الاستمرار في رعاية أسر الشهداء، وتلمس احتياجاتهم، وتقديم المساعدات لهم؛ تقديرا لتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن.
وحاثا على استغلال هذه الفعاليات لترسيخ ثقافة الشهادة، ورعاية أسر الشهداء.
فيما استعرض بسام عبده رضوان، في كلمته عن أسر الشهداء، عظمة التضحيات التي سطرها الشهداء، والتي أسهمت في تحقيق النصر والحرية والعزة والكرامة للشعب اليمني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com