Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات”.. مسيرة ووقفات بريمة منددة بجرائم الكيان الصهيوني في غزة

تحت شعار “مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات”.. مسيرة ووقفات بريمة منددة بجرائم الكيان الصهيوني في غزة

يمانيون/ ريمة

شهدت محافظة ريمة عقب صلاة الجمعة اليوم، مسيرة جماهيرية ووقفات حاشدة، تحت شعار “مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات”.
وخلال المسيرة التي أُقيمت بمركز المحافظة بمشاركة وكيل المحافظة حافظ الواحدي ومسؤول التعبئة بالمحافظة محمد النهاري ووقفات حاشدة بمراكز المديريات، ردد المشاركون شعارات منددة بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين في غزة، ما أدى إلى سقوط آلاف من الشهداء والجرحى غالبيتهم أطفال ونساء، بتواطؤ عربي دولي.
وجدد أبناء مركز محافظة ريمة والمديريات في المسيرات والوقفات، التأكيد على استمرار دعم الشعب الفلسطيني في معركته المصيرية ضد العدو الصهيوني.
وأكدوا تأييدهم المطلق للخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى لدعم ونصرة الفلسطينيين .. مباركين العمليات التي تنفذها القوات المسلحة بمجموعة من الصواريخ الباليستية والطيران المسير ضد أهداف العدو الصهيوني.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات، أن الشعب اليمني سيظل متمسكاً بالقضية الفلسطينية وسيواصل تضامنه مع أبطال المقاومة الفلسطينية في خوض معركة الدفاع عن الأقصى الشريف وتحرير الأرض العربية المحتلة من دنس الصهاينة.
وجددت البيانات، الدعوة لأحرار الأمة مساندة ونصرة المقاومة الفلسطينية وفتح ممرات لتدفق أحرار شعوب الأمة وفي المقدمة الشعب اليمني لنصرة المستضعفين في غزة والأراضي المحتلة والدفاع عن المقدسات الدينية.
وحثت بيانات المسيرة والوقفات، على استمرار حملة مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية باعتبار ذلك واجباً دينياً ووطنياً وأخلاقياً .. مؤكدة استمرار أبناء ريمة في التعبئة استعداداً لأي خيارات قادمة في معركة الدفاع عن فلسطين والأٌقصى الشريف.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com