Herelllllan
herelllllan2

أبناء حجة ينظمون وقفات ومسيرات جماهيرية حاشدة ة دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتأييداً للمقاومة الباسلة (تفاصيل+صور)

أبناء حجة ينظمون وقفات ومسيرات جماهيرية حاشدة ة دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتأييداً للمقاومة الباسلة (تفاصيل+صور)

يمانيون/ حجة

شهد مركز محافظة حجة ومديريات المحافظة اليوم مسيرات ووقفات دعما لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت عنوان “مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات”.
وأكد المشاركون في المسيرات والوقفات الجهوزية للمشاركة في خوض ملحمة تحرير فلسطين وطرد الكيان الصهيوني من كل شبر من أرض فلسطين.
كما أكدوا الاستعداد لتقديم التضحيات والغالي والنفيس نصرة للأقصى وانتصارا للشهداء من النساء والأطفال.. مثمنين المواقف المشرفة للقيادة الثورية والقوات المسلحة في دعم الشعب الفلسطيني.
ودعا أبناء محافظة حجة كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى دعم معركة “طوفان الأقصى” ومساندة الشعب الفلسطيني بكافة الإمكانات والوقوف إلى جانب المقاومة الباسلة في مواجهة العدو الصهيو أمريكي.
وأكد بيان صادر عن المسيرات والوقفات جهوزية أبناء المحافظة لكل الخيارات في الوقوف مع فلسطين.. معتبراً نصرة الأقصى في مواجهة أعداء الإسلام واجبا دينيا وإنسانيا وأخلاقيا.
وحيا البيان المواقف المشرفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وأكد الوقوف إلى جانب القيادة الثورية والقوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني المقاوم وتقديم التضحيات حتى طرد الكيان الصهيوني وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.. داعيا كل أحرار العالم لاتخاذ موقف جاد لردع الكيان الغاصب عن الاستمرار في ارتكاب الجرائم الوحشية بحق أهالي غزة.
وحمل الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسئولية تمادي الصهاينة في ارتكاب المجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني.
وجدد البيان تفويض قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة والمجاهدين في فلسطين.. داعيا إلى الاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات المشاركة في العدوان على غزة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com