Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة في مدينة رداع بمحافظة البيضاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة في غزة

يمانيون/ البيضاء

شهدت مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة دعماً لصمود الشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.
ورفعت الحشود المشاركة في المسيرة، العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات البراءة من أعداء الأمة والتأكيد على الموقف الثابت للشعب اليمني لمناصرة ودعم القضية الفلسطينية على مختلف المستويات العسكرية والسياسية والإعلامية.
وأعلن المشاركون الجهوزية لكل الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة.
وأكد بيان صادر عن المسيرة التأييد المطلق للقرارات التي اتخذتها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمواصلة استهداف العدو الصهيوني في المناطق المحتلة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني .. مباركين العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.
وأشار إلى أن الشعب اليمني لن يهدأ له بال والعدو الصهيوني يمعن في قتل النساء والأطفال، والمدنيين، كما أن اليمنيين لن يصمتوا إزاء استمرار الإجرام الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.
وبارك البيان قرار منع مرور السفن التي تنقل البضائع من وإلى الموانئ المحتلة في فلسطين والمتجهة للكيان الصهيوني، حتى إدخال الاحتياج الكامل لسكان غزة وفلسطين، من الغذاء والماء والدواء والوقود.
كما أكد على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في نصرة فلسطين وغزة حتى تحقيق النصر الكامل، داعياً الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن حالة الصمت، وإدانة المجازر الصهيونية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com