Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية كبرى في عمران تضامناً مع فلسطين وإسناداً لغزة حتى النصر

يمانيون/ عمران

شهدت مدينة عمران اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة دعماً وتضامناً مع الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة في غزة تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.
وأكد المشاركون في المسيرة التي تقدّمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وعضو مجلس الشورى محمد الحوري ووكيل المحافظة حسن الأشقص ومسؤول التعبئة بالمحافظة سجاد حمزة، أن المسيرة الجماهيرية تأتي تلبية لنداءات الشعب الفلسطيني ونصرة للمقاومة في غزة وإسناداً ودعماً لهم.
ورفع المشاركون في المسيرة العلمين الفلسطيني واليمني، ورددوا الشعارات التي تتوعد العدو الصهيوني بالمزيد من الضربات والعمليات الموجعة والرادعة حتى إيقاف العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة، مؤكدين أن الشعب اليمني مستمر في تقديم ما يستطيع دعماً ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وباركوا العمليات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية، مفوضين قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لدعم صمود الشعب الفلسطيني وإسناد مقاومته في مواجهة الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً.
وفي المسيرة أكد مدير مديرية جبل عيال يزيد سمير الضياني، أن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني، يأتي من منطلق إيماني وأخلاقي وإنساني وواجبه الذي يحتم عليه نصرة المستضعفين والوقوف إلى جانبهم.
وأفاد بأن الشعب اليمني يمتلك قيادة حكيمة تتحرك من خلال القرآن الكريم، ويتجسد قولاً وفعلاً في دعم الشعب الفلسطيني والمقاومة البطلة التي تنكل بالعدو الصهيوني.
وحث الضياني أبناء المحافظة على المشاركة الفعالة في حملة نصرة الأقصى على مستوى القرى والعزل استعداد لخوض المعركة المقدسة إلى جانب المقاومة الفلسطينية لتحرير كامل الأراضي المحتلة من رجس الصهاينة.
وجدد بيان صادر عن المسيرة التأكيد على موقف الشعب اليمني المناصر والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر على الكيان الغاصب.
وأشار إلى أن الشعب اليمني لن يهدأ له بال والعدو الصهيوني يمعن في قتل النساء والأطفال، والمدنيين، كما أن اليمنيين لن يصمتوا إزاء استمرار الإجرام الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.
وبارك البيان قرارات منع مرور السفن التي تنقل البضائع من وإلى الموانئ المحتلة في فلسطين والمتجهة للكيان الصهيوني، حتى توفير وإدخال احتياج سكان غزة وفلسطين، من الغذاء والماء والدواء والوقود.
وحيا بيان المسيرة رجال المقاومة على كل الجبهات والمحاور مع العدو الصهيوني، مشدداً على أن اليمن لا يبحث عن خصومة مع أي دولة من دول العالم بل يمد العلاقات الندية القائمة على الاحترام وحفظ السيادة لكل بلد باستثناء العدو الصهيوني المجرم.
وأشار إلى أن التحذيرات المتتالية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن بمنع التعامل مع الكيان الصهيوني يجب أن تؤخذ على محمل الجد.
كما أكد البيان على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في نصرة فلسطين وغزة حتى تحقيق النصر الكامل، داعياً الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن حالة الصمت، وإدانة المجازر الصهيونية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.
ودعا بيان المسيرة أبناء اليمن والأمة إلى استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.
تخللت المسيرة قصائد شعرية معبرة عن موقف اليمن الثابت والمناصر لفلسطين والمؤيد لعمليات القوات المسلحة في استهداف عمق العدو الصهيوني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com