Herelllllan
herelllllan2

“القسام” تعلن تدمير 5 دبابات وقتل عدد كبير من جنود العدو اليوم

يمانيون../

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أن مجاهديها أوقعوا عددا كبيرا من جنود العدو بين قتيل وجريح في منطقة جباليا شمال قطاع غزة، ومنطقة جحر الديك وسط القطاع.
كما أعلن مجاهدو القسام بحسب المركز الفلسطيني للإعلام، عن تدمير خمس دبابات صهيونية وقتل وإصابة جميع أفرادها بعد إعادة استخدام صاروخين يزنان اثنين طن أطلقهما العدو تجاه بيوت الآمنين ولم ينفجرا، فزرعهما في طريق تقدم آليات العدو في منطقة جباليا البلد وفور وصول الآليات للمكان تم تفجير الصواريخ
وقالت القسام في سلسلة بلاغات عسكرية مقتضبة عبر قناتها على تليغرام اليوم السبت: “أوقعنا عددا كبيرا من الجنود الصهاينة بين قتيل وجريح في منطقة جباليا البلد والاشتباكات مستمرة”.
وأضافت: “استخدمنا عبوات العمل الفدائي وقذائف الياسين 105 المضادة للدروع و”TBG” المضادة للأفراد والتحصينات” في استهداف قوات العدو.
كما أكدت خوض مجاهديها “اشتباكات مسلحة منذ أمس مع قوات العدو المتوغلة بمنطقة جباليا البلد شمالي قطاع غزة”.
وفي بلاغ آخر اليوم قالت الكتائب: “تمكن مجاهدو القسام في منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة من تفجير عين نفق مفخخة في قوة صهيونية خاصة واستهداف قوات النجدة التابعة لها بقذائف الهاون من العيار الثقيل وأوقعوهم جميعًا بين قتيل وجريح”.
وتلا ذلك بيان آخر يعلن فيه “تمكن أحد مجاهدي القسام من الإجهاز على أربعة جنود صهاينة من نقطة صفر في حي القصاصيب بمخيم جباليا شمال قطاع غزة”.
وتواصل كتائب القسام، وفصائل المقاومة خوض اشتباكات ضارية وملاحم بطولية في مواجهة قوات العدو في محاور التوغل في قطاع غزة وفجرت المزيد من الآليات الصهيونية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com