Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة في ريمة دعماً وتضامناً مع الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة

يمانيون/ ريمة

شهدت مدينة الجبين مركز عاصمة محافظة ريمة اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة دعماً وتضامناً مع الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة تحت شعار “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”.
وردد المشاركون في المسيرة التي تقدّمها أمين عام محلي المحافظة حسن العمري ووكيل المحافظة محمد مراد وقيادات السلطة القضائية والتنفيذية والأجهزة الأمنية، شعارات منددة بجرائم العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً وهتافات فوضت قائد الثورة في اتخاذ الخيارات الرادعة ضد العدو الصهيوني.
ورفع أبناء ريمة العلمين الفلسطيني واليمني، مؤكدين استعدادهم وجهوزيتهم الكاملة لكل الاحتمالات والسيناريوهات المتوقعة.
وخلال المسيرة أكد امين عام محلي بالمحافظة العمري، استمرار أبناء ريمة مع جموع الشعب اليمني لدعم ومساندة فلسطين والمقاومة في غزة، لمواجهة أمريكا والكيان الصهيوني، حتى تحرير الأراضي المحتلة والمقدسات من دنس الكيان الغاصب.
وأشار إلى أن الشعب اليمني لن يهدأ له بال والكيان الصهيوني يمعن في قتل الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير المنازل والمستشفيات في قطاع غزة.
وأوضح العمري أن الشعب اليمني اليوم ومن خلال تمسكه بالمشروع القرآني وفي ظل قيادة حكيمة لن يتراجع عن نصرة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وفي نصرة الأقصى الشريف، حتى إدخال المساعدات الإنسانية الطارئة من الدواء والغذاء للشعب الفلسطيني وإيقاف المجازر والجرائم الصهيونية بحق أبناء غزة.
وأعلن بيان صادر عن المسيرة، استعداد الشعب اليمني وجهوزيته لخوض المعركة مع أمريكا وإسرائيل التي لطالما انتظرها ليكون له الشرف لمواجهة أعداء الله والمسلمين.
وأشاد البيان بعمليات المقاومة الفلسطينية من كتائب القسام وسرايا القدس وبقية فصائل المقاومة المنكلة بالعدو الصهيوني وكذا عمليات المقاومة الإسلامية في حزب الله التي أحرمت قضت مضاجع الصهاينة.
وحذر البيان، الدول التي يتم الدفع بها وتوريطها في تحالف حماية السفن الإسرائيلية سواء كانت ظاهرة أو مستترة بأن أي عمل عدائي ضد الشعب اليمني وموقفه المناصر للشعب الفلسطيني لن يمر دون رد وقد أعذر من أنذر.
واستنكر بيان المسيرة خذلان بعض الأنظمة العربية والإسلامية إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وجرائم من قبل أمريكا والكيان الصهيوني وحالة التبعية العمياء لتلك الأنظمة.
وحث البيان على استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكي الصهيونية والشركات الداعمة للكيان الغاصب .. داعياً الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى أن يكون لهم موقف مشرف لمناصرة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com