Herelllllan
herelllllan2

وقفة احتجاجية في ” برلين ” استنكارا للعدوان السعودي الامريكي على اليمن

يمانيون : خاص:

نظم أبناء الجالية اليمنية في برلين عاصمة ألمانية الاتحادية اليوم وقفة احتجاجية ضد العدوان السعودي الامريكي الغاشم على اليمن.

وقالت مصادرنا في برلين أن العشرات من الناشطين الحقوقيين والاعلاميين الألمانيين شاركوا الجالية اليمنية وبحضور عدد كبير من الجاليات العربية ، وقفتهم الاحتجاجية.

واستنكر المحتجون الدموية العدوانية التي تمارسها السعودي وقوى التحالف الصهيوامريكي في غاراتهم الجوية على المدن اليمنية وما ينتج عنها من ضحايا مدنيين بالمئات معظمهم اطفال ونساء.

وطالب المحتجون كافة المنظمات الدولية المعنية بحقوق الانسان اتخاذ موقف ايجابي وانساني لوقف الكارثة التي يتعرض لها الشعب اليمني والمسارعة بتوفير المساعدات الغذائية وكسر الحصار المفروض على اليمن برا وبحرا وجوا بشكل يضاعف مخاطر التهديدات والأزمات الغذائية والدوائية .

كما طالب المحتجون الذين نضموا وقفتهم الاحتجاجية وسط برلين بسرعة فتح ملف تحقيق في جرائم الحرب البشعة التي يرتكبها العدوان السعودي الغاشم بحق اليمن من مجازر ومذابح جماعية للمدنيين الابرياء وتدمير البنى التحتية والخدمات العامة وقتل كافة مقومات الحياة بما يعكس امعان العدوان وتعمدهم قتل الحياة في اليمن ككل .

برلين وقفة احتجاجية1 برلين وقفة احتجاجية2 برلين وقفة احتجاجية3 برلين وقفة احتجاجية4

قد يعجبك ايضا