Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة في عمران دعماً للشعب الفلسطيني وإسناداً للمجاهدين في غزة

يمانيون/ عمران

شهدت مدينة عمران اليوم مسيرة جماهيرية غير مسبوقة في المحافظة دعما وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وإسنادا للمجاهدين في غزة تحت شعار ” دماء الأحرار على طريق الانتصار”.
ورفع المشاركين في المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس، ومسؤول التعبئة سجاد حمزة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة والقيادات والشخصية الاجتماعية، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين الهتافات الغاضبة التي تتوعد أمريكا واللوبي الصهيوني بالانتقام لدماء الشهداء الأحرار.
وجدد المشاركون في المسيرة التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الإجراءات الرادعة والمؤلمة ضد الكيان الصهيوني وقوى الاستكبار الأمريكي الغربي الذين تمادوا في ارتكاب الجرائم الوحشية المستمرة بحق أبناء فلسطين.
وأكدوا جهوزيتهم القتالية لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي المجرم، لافتين إلى أن خروج الشعب اليمني بهذه الحشود الملايينية يأتي انطلاقا من الإيمان الراسخ بالله والثقة الكاملة بنصره والارتباط بالهوية الإيمانية.
وأعلنوا الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال والاستعداد لخوض المعركة المباشرة مع العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي المجرم.
وفي المسيرة أشاد مدير مديرية حوث عبدالواحد الأشقص بالخروج الحاشد والكبير لأبناء محافظة عمران وفاء لدماء الشهداء الأبطال ونصرة لغزة العزة.. لافتا إلى أن الشعب اليمني أصبح اليوم حديث العالم بمواقفه البطولية في نصرة المستضعفين.
واكد بيان المسيرة أن الشعب اليمني المجاهد وقواته المسلحة يزفون بكل فخر واعتزاز كوكبة من الشهداء العظماء من القوات البحرية اليمنية الذين استشهدوا في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وهم يؤدون واجبهم في استهداف السفن الإسرائيلية ومثلوا باكورة الشهداء في المعركة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي.
وأشار إلى أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وإنما تزيد اليمنيين يقينا وقوة وصلابة في مواجهة العدو.
وأدان البيان الجريمة التي نفذها اللوبي الصهيوني اليهودي باغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس صالح العاروري في الضاحية الجنوبية لبيروت.
وأكد استمرار خروج الشعب اليمني في المسيرات والفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة في خوض معركة الشرف والبطولة والعمليات العسكرية للقوات المسلحة.
وأعلن بيان المسيرة جهوزية الشعب اليمني الكاملة لخوض المعركة جنبا إلى جنب مع إخوانهم أبطال الجيش والقوات المسلحة معتمدين على الله وواثقين بنصره.
وجدد المطالبة للدول المجاورة بفتح ممرات آمنة ليتمكن الشعب اليمني المجاهد للتحرك بمئات الآلاف للمشاركة المباشرة في مواجهة العدو الصهيوني.. مؤكدا ضرورة الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للعدو.
تخللت المسيرة قصائد معبرة عن صمود وثبات الشعب اليمني على موقفه في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com