Herelllllan
herelllllan2

مسيرات ووقفات في مدينة رداع وعدد من مديريات البيضاء نصرة لفلسطين وتنديداً بجرائم الصهاينة

يمانيون/ البيضاء

شهدت مدينة رداع وعدد من مديريات محافظة البيضاء، مسيرات جماهيرية ووقفات عقب صلاة الجمعة اليوم لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف تحت شعار “دماء الأحرار على طريق الانتصار”.
ورفعت الحشود المشاركة في المسيرات التي تقدّمها رئيس محكمة استئناف البيضاء القاضي ساري العجيلي ووكلاء المحافظة ومدير الأمن العميد عبدالله العربجي وقيادات محلية وتنفيذية، وشخصيات اجتماعية، العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات منددة بالتحالف الأمريكي الصهيوني الغربي لحماية السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر.
وأكد المشاركون في المسيرات والوقفات، الاستعداد لمواجهة قوى الاستكبار وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعماً للمقاومة الباسلة.
وأشاروا إلى أن التهديدات بتشكيل تحالف لحماية السفن الإسرائيلية لن يثني الشعب اليمني عن الوقوف إلى جانب فلسطين ونصرة مقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني حتى تحقيق النصر.
ونددوا بجرائم الكيان الصهيوني بحق المدنيين والأطفال والنساء في غزة في ظل صمت المجتمع الدولي والأنظمة المتخاذلة.
وأكد بيان صادر عن المسيرات والوقفات، أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً وإنما ستزيد الشعب اليمني إيماناً ويقيناً وقوة وصلابة في مواجهة العدو الأمريكي الصهيوني الغربي.
وأدان العمليات التي يرتكبها العدو الصهيوني باستهداف قيادات في حركات الجهاد والمقاومة وآخرها اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري في الضاحية الجنوبية في بيروت بلبنان.
وأكد استمرار المسيرات والفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة البطولة والعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف عمق العدو الصهيوني والسفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.
وجدد بيان المسيرات والوقفات التأكيد على جهوزية الشعب اليمني لخوض المعركة إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطيني.
وطالب البيان الدول المجاورة بفتح ممرات برية آمنة لتمكين اليمنيين من المشاركة المباشرة في مواجهة العدو الصهيوني المحتل.
ودعا أبناء البيضاء إلى استمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية الإسرائيلية والشركات الداعمة للعدو الغاصب تضامنا مع الشعب الفلسطيني ونصرة لمقاومته وقضيته العادلة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com