Herelllllan
herelllllan2

وقفات ولقاءات قبلية في عدد من مديريات ذمار تنديداً بالاعتداء الأمريكي على البحرية اليمنية

يمانيون/ ذمار

نظمت في عدد من مديريات محافظة ذمار وقفات ولقاءات قبلية للتنديد بالاعتداء الأمريكي على منتسبي القوات البحرية، وتأييد للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الأمريكي والصهيوني ونصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
حيث نظمت الوقفات في مناطق مخلاف الحداء ودُمام وحارة الحمزة بمدينة الشرق مديرية جبل الشرق، وبيت الحجي والجبري وبني طيبة بمديرية مغرب عنس، ومخلاف بني حيّ وصاب السافل ومخلاف بني شُعيب وصاب العالي محافظة ذمار.
وخلال اللقاءات والوقفات جدد المشاركون التفويض المطلق للقيادة الثورية والسياسية في المضي في الخطوات الرادعة للعدو الأمريكي الصهيوني.. مؤكدين موقف الشعب اليمني المناصر للشعب الفلسطيني، والذي يأتي من منطلق المسؤولية الدينية والإنسانية والأخلاقية التي تحتم على الشعب اليمني نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
واستنكر المشاركون الاعتداء الأمريكي على زوارق القوات البحرية اليمنية واستشها عشرة من الجنود الأبطال وهم يؤدون واجبهم في البحر الأحمر.. مؤكدين أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام التصعيد الأمريكي في البحر الأحمر ومساعيه في توسيع دائرة الصراع بالمنطقة، دعما وإسنادا للكيان الصهيوني لارتكاب المزيد من الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
ونددت بيانات صادرة عن اللقاءات والوقفات بالعمليات الإجرامية التي ينفذها اللوبي الصهيوني باغتيال قادة الجهاد والمقاومة.. داعية إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.
وأكدت البيانات أن كتائب طوفان الأقصى الشعبية على جهوزية عالية واستعداد قتالي كامل لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com