Herelllllan
herelllllan2

مسيرة طلابية بتعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون/ تعز

نظم القطاع التربوي وإدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز، اليوم، مسيرة طلابية تحت شعار “لستم وحدكم .. اليمن وفلسطين خندق واحد”.
وأكد المشاركون في المسيرة، على الموقف الثابت والمبدئي المساند لقطاع غزة والجهوزية لكل الخيارات دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وانطلقت المسيرة، بمشاركة القطاع التربوي لمدارس مديريات التعزية، وصالة، وصبر الموادم، بالمحافظة من ساحة الميزان المحوري أمام حديقة الحيوان بالحوبان إلى مكتب الزراعة، في إطار حملة نصرة الأقصى والشعب الفلسطيني.
ورفع الطلاب المشاركون في المسيرة، لافتات وشعارات البراءة من أعداء الله، مرددين هتافات منددة بجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة.
كما أكدوا التفويض المطلق للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات الصاروخية والبحرية والطيران المسير نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وكذا تأييدهم لقرارات القيادة الثورية لمنع مرور السفن الأمريكية والإسرائيلية عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن حتى رفع الحصار عن قطاع غزة ودخول الغذاء والدواء للشعب الفلسطيني.
وأشاروا إلى أن الشعب اليمني لا ترهبه أو تخيفه تهديدات الأعداء ولا إرجافهم، لكنهم مستمرون في الأنشطة والفعاليات والعمليات العسكرية بوتيرة عالية، ولن يتخلى اليمن عن مبادئه أو يتراجع مهما كانت التضحيات.
وفي المسيرة أشار مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بالمحافظة محمد العبادي، إلى أن 20 مدرسة من ثلاث مديريات شاركت في المسيرة تجسيدا للموقف والدعم المساند للقضية والشعب والمقاومة الفلسطينية.
وأكد بيان صادر عن المسيرة الطلابية تلاه نائب مدير الشؤون القانونية بمكتب التربية عبدالرحمن المليكي، أن العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن يحاول بمختلف الوسائل منع اليمن عن نصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني منذ ما يزيد عن 111 يوماً.
وأوضح البيان أن أمريكا وبريطانيا تورطتا بشكل مباشر في العدوان على اليمن وورطت بعض الدول معها، وهذا لن يعفيهم من تبعات وتداعيات العدوان.
واعتبر بيان المسيرة، العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن انتهاكاً سافراً للقوانين واستهدافاً للشعب اليمني بأكمله، مؤكداً أنه لم ولن دون رد.
وندد البيان، بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بشكل مستمر ضد الأطفال والنساء والمدنيين وتدمير المستشفيات في غزة، وفلسطين عموماً .. محملاً أمريكا والدول الغربية المسؤولية الكاملة إزاء جرائم الكيان الصهيوني في القطاع.
كما أكد التأييد والمباركة لانطلاق معركة “الفتح الموعود .. والجهاد المقدس” والتفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ كل الخيارات والقرارات المناصرة والداعمة لهذه المعركة المقدسة.
وبارك بيان المسيرة، عمليات القوات البحرية والصاروخية والطيران المسير في استهداف السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.
ودعا إلى استمرار مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان .. مشيداً بالتفاعل الشعبي والرسمي مع حملة المقاطعة التي يجب أن تتحول إلى ثقافة مستمرة لما يترتب عليها من نتائج إيجابية في مواجهة الأعداء.
تخللت المسيرة قصيدة للطفل يونس أحمد هزاع من مدرسة الشهيد القبلاني بمديرية التعزية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com