Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. وقفة ومسيرة في مديرية بيت الفقيه تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني

يمانيون/ الحديدة

نظم أبناء المناطق الشرقية بمديرية بيت الفقيه في محافظة الحديدة، اليوم، وقفة ومسيرة حاشدة تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
ورفع المشاركون في المسيرة، العلمين اليمني والفلسطيني ولافتات مؤكدة على استمرارية أنشطة دعم القضية الفلسطينية وتعزيز التضامن مع المقاومة في مواجهة كيان الاحتلال الصهيوني الغاصب.
واستنكروا بأشد العبارات، استمرار صمت الدول العربية والإسلامية المعيب تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ومجازر يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة، مهيبين بأحرار الشعب اليمني استمرار النفير العام ورفع حالة الاستعداد والجهوزية لخوض المعركة المقدسة مع العدو الصهيوني.
وعبروا عن الاعتزاز بمواقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وقراراته الشجاعة في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني، محذرين الأمريكي والبريطاني من عواقب عدوانهما على اليمن وتدخلات الغرب السافرة في دول المنطقة.
ودعا بيان صادر عن الوقفة والمسيرة، الى تضافر جهود الجميع لمواصلة أنشطة التعبئة العامة والاستنفار على كافة المستويات لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني، معتبرا خذلان فلسطين، وصمت أنظمة العرب خيانة للإسلام ومشاركة في قتل الفلسطينيين.
وطالب البيان أحرار الشعوب العربية والإسلامية، الى تعزيز التضامن وتبني مواقف جهادية لنصرة الاشقاء في فلسطين المحتلة بما يعزز من معركة المقاومة والعمل على وقف جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في غزة والأراضي المحتلة.
وأعلن أبناء المناطق الشرفية بمديرية بيت الفقيه، تأييدهم المطلق للعمليات العسكرية اليمنية في منع سفن الاحتلال الإسرائيلي، والسفن الذاهبة إليه، من العبور في البحرين الأحمر والعربي حتى يتوقف كيان الاحتلال عن جرائمه وحصاره للشعب الفلسطيني في غزة، مؤكدين الجهوزية للمشاركة في أي خيارات للرد على أعداء اليمن.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com