Herelllllan
herelllllan2

اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات العدو في نابلس وطوباس

اقتحمت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم السبت، مدينتي طوباس ونابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة، تزامنًا مع اندلاع اشتباكات مسلحة؛ لا سيما في مخيم بلاطة للاجئين والذي شهد إطلاق نار وتفجير عبوات ناسفة بآليات العدو.

وذكرت مصادر فلسطينية، أن اشتباكات مسلحة اندلعت بين مقــــاوميــــن وقوات العدو تزامنًا مع انفجارات متتالية بعد اقتحام قوات العدو لمخيم بلاطة، شرقي نابلس.

وأفادت المصادر، بأن فصائل المقاومة في مخيم بلاطة استهدفت جرافة عسكرية “إسرائيلية” من طراز “D9” بعبوة ناسفة، خلال قيامها بتجريف البنية التحتية والشوارع داخل أزقة المخيم.

ونوهت إلى أن إطلاق النار والاشتباكات المسلحة تركزت في المنطقة الجنوبية من المخيم وشارع المدارس.

وصرحت كتائب شهداء الأقصى “شباب الثأر والتحرير”، بأن مقاتليها في مخيم بلاطة تصدوا لاقتحام جيش العدو واشتبكوا معه بالرصاص، واستهدفوا آليات الاحتلال بالعبوات الناسفة.

ودهمت قوات العدو فجر اليوم، قرية روجيب شرقي مدينة نابلس واعتقلت مواطنا ونجله عقب دهم منزل العائلة وتحطيم محتوياته، بالإضافة للمنطقة الشرقية في المدينة.

وفي طوباس، استهدف مقاومون فلسطينيون آليات العدو بعبوة ناسفة، قرب مفترق تياسير جنوبي المدينة. بينما شهدت طوباس اشتباكات عنيفة، نشر خلالها جيش العدو قناصته على أسطح المنازل التي دهمها خلال اقتحام المدينة.

واعتقلت قوات العدو مواطنا بعد اقتحام منزله في طوباس.

وأشارت إلى أن قوات العدو انسحبت من مدينتي نابلس وطوباس، عقب القيام بأعمال تجريف وتخريب في مخيم بلاطة، واقتحام وتحطيم عدة منازل في طوباس.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com