Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية لعدد من المكاتب بإب بذكرى سنوية الشهيد القائد

يمانيون../
نظم مكاتب الضرائب والمالية والوحدة التنفيذية لضريبية القات والوحدة التنفيذية لريع العقارات والجمارك والهيئة العامة للنقل البري بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة قاسم المساوى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من نهجه وتضحياته في سبيل الله والوطن.. مشيرا إلى أن الشهيد القائد رسخ في الأمة روح الجهاد والفداء لمقارعة الظلم والطغاة والمستكبرين.

و لفت إلى أن الانتصارات في الجبهات ثمرة من ثمار الشهيد القائد ،مجددا العهد بالسير على خطاه ونهجه حتى النصر وتحرير آخر شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .

من جانبه أكد مدير مكتب المالية صالح الرصاص، أن الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، أعاد للشعب اليمني العزة والكرامة في زمن الذلة والخنوع، وصحح الثقافات المغلوطة والانحراف وجاهد من أجل تمسك الأمه بالهوية الإيمانية.

فيما أشار مدير مكتب الضرائب معين الشليف، إلى أن الشهيد القائد رضوان الله عليه رفع شعار الحق عاليا في زمن الصمت والتراجع الفكري والثوري وحدد بذلك نتيجة هذا الصراع مسبقاً عن علم ويقين بقوة الله وتأييده ونصره للمؤمنين .

وأكدا أهمية التمسك بالمشروع القرآني الذي حمله الشهيد القائد والقيم والمبادئ الإيمانية التي تحلى بها، خلال انطلاقه للتحرر والاستقلال ورفض الوصاية والهيمنة الأمريكية الصهيونية

بدوره تطرق مدير فرع الهيئة العامة للنقل البري بالمحافظة نعمان الدرواني إلى الخصال والصفات الحميدة والمشروع القرآني الذي جاء به الشهيد القائد لتغيير واقع الأمة .

وأشار إلى أن المظلومية التي تعرض لها ومن معه خلال الحرب الأولى كانت منطلقا لنهضة ووعي كبيرين وصلت أصداؤها إلى كافة أرجاء المعمورة.

حضر الفعالية مدراء المكاتب والكادر الوظيفي والإداري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com