Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية بالمعهد الصحي بذمار إحياءً لذكرى الشهيد القائد والرئيس الصماد

يمانيون/ ذمار

نظّم فرع المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة ذمار بالتنسيق مع ملتقى الطالب الجامعي اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين الحوثي واستشهاد الرئيس صالح الصماد.
وفي الفعاليات أشار مدير المعهد الدكتور حمود الموشكي، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لاستحضار شخصيته الجهادية والإنسانية بكل معانيها وقيمها وعظمة ما قدمه من مشروع لاستنهاض الأمة.
وأفاد بأن الشهيد القائد كان على مستوى من الإنسانية والتضحية للمشروع القرآني وأهدافه السامية في توحيد الأمة واستنهاضها واستعادة عزتها وكرامتها وتحريرها من الوصاية والهيمنة.
واستعرض الموشكي، مكانة الشهيد الرئيس الصماد وأدوره القيادية وتضحياته في خدمة المشروع القرآني ومواجهة المشاريع العدوانية التي فشلت أمام صمود وثبات الشعب اليمني .. لافتا إلى ما جسده الرئيس الصماد من تضحية وثبات على الحق والإخلاص في أداء المسؤولية، مقدما الأنموذج المتميز لرجل الدولة.
ولفت إلى السير على نهج الشهيد الصماد وتطبيق مشروعه “يد تحمي .. ويد تبني ” ومشاريعه الهادفة إلى الارتقاء باليمن وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان والانتصار للقضية الفلسطينية.
بدوره عرض نائب مدير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بذمار عبدالله مشرح، مكانة المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد وسعى من خلاله لإيقاظ الأمة مما تعانيه من هوان ووصاية، لينقلها نحو آفاق رحبة من النصر والتمكين والتخلص من الوصاية والارتهان للأعداء.
وتطرق إلى الثمار التي حققها المشروع القرآني في بناء أمة محصنة من الاختراق قادرة على مواجهة المؤامرات والمشاريع التي تستهدفها.
ونوه مشرح، بدور الرئيس الصماد في قيادة الوطن في مرحلة حساسة ومفصلية واستطاع بثباته وبالتفاف المجتمع حوله من النجاح وتعزيز الصمود والثبات أمام جحافل العدوان التي سقطت أمام ثبات الشعب اليمني في مقارعة طغاة العالم بعد تجاوز عملائه وأدواته في المنطقة، وصولا إلى مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الصلف الصهيوني والغطرسة الأمريكية والبريطانية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com