Herelllllan
herelllllan2

نحو 29 ألف شهيد في غزة منذ الـ7 من أكتوبر و13 مجزرة جديدة يرتكبها العدو خلال الـ 24 ساعة الماضية

يمانيون|

وثقت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة ارتكاب العدو الصهيوني 13 مجزرة بحق الشعب الفلسطيني راح ضحيتها 332 شهيدا وجريحا خلال 24 ساعة.

وفي التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الصهيوني المستمر لليوم 135 على قطاع غزة، أوضحت الوزارة أن العدو ارتكب 13 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة، وقصف العدو 29 منزلاً آمناً خلال الـ24 ساعة الماضية خلفت 127 شهيداً و 205 إصابات، أكثر من 90% من الضحايا من الأطفال والنساء وكبار السن.

 

من جهته أشار المكتب الإعلامي الحكومي بغزة أن جيش العدو نفذ هذه المجازر من خلال الطائرات الحربية المقاتلة التي قامت بقصف منازل المواطنين الآمنين، وقتل هذا الكم الكبير من الأطفال والنساء وكبار السن دون أية اعتبارات.

 

وحمل المكتب العدو الصهيوني والإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة لهذه المجازر المستمرة بحق شعبنا الفلسطيني الأعزل الآمن، فهم الذين منحوه الضوء الأخضر لارتكاب حرب الإبادة الجماعية ضد المدنيين والأطفال والنساء، ومنعوا وقف هذه الحرب، بل وقاموا بإمداده بالطائرات والقنابل العملاقة والصواريخ لقصف المنازل.

 

ودعا كل دول العالم الحر إلى الضغط على كيان العدو من أجل وقف حرب الإبادة الجماعية ضد المدنيين والأطفال والنساء في أسرع وقت ممكن، مشيرا إلى أن عدم إيقاف الحرب يعني ارتفاع أعداد الشهداء والضحايا في كل ساعة.

 

إلى ذلك أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع المحاصر إلى 28.985 شهيدا و 68.883 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com