Herelllllan
herelllllan2

عرض كشفي في سنحان بصنعاء تضامناً مع فلسطين وتنديداً بالجرائم الصهيونية

يمانيون../
نظّم القطاع التربوي بمحافظة صنعاء اليوم الأحد، عرضاً كشفياً لطلاب مدارس التعليم الأهلي بمديرية سنحان، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لعمليات القوات المسلحة اليمنية في مواجهة الكيان الصهيوني الأمريكي البريطاني.

وندد المشاركون في العرض الذي شارك فيه قيادات وكوادر تربوية بالمحافظة والمديرية، بمجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة.

ورددوا شعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل، وإعلان النفير العام والاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد العدوان الأمريكي – البريطاني.

وأعلنوا التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ القرارات وخيارات الردع الاستراتيجية ضد الكيان الصهيوني الأمريكي، نصرةً لفلسطين.

وعبر مديرو التعليم الأهلي بالمحافظة سلطان الحكمي والأنشطة محمد الشاوش والتربية بالمديرية أحمد ناصر، عن استنكارهم للصمت العربي والإسلامي المطبق تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة من جرائم إبادة جماعية وتطهير عرقي من قبل الاحتلال الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً.

وندد بيان صادر عن المشاركين في العرض، بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بشكل مستمر ضد الأطفال والنساء والمدنيين وتدمير المستشفيات في غزة، وفلسطين عموماً.

وحمل أمريكا والدول الغربية المسؤولية الكاملة إزاء جرائم الكيان الصهيوني في القطاع، داعياً شعوب الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى التحرك لنصرة فلسطين واستمرار مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية والشركات الداعمة لهما ورفع مستوى الوعي بأهمية هذا السلاح الفعال كأحد صور التضامن مع مظلومية الشعب الفلسطيني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com