Herelllllan
herelllllan2

مسيرتان حاشدتان في شبام كوكبان والطويلة بالمحويت نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون/ المحويت

شهدت مديريتا شبام كوكبان والطويلة بمحافظة المحويت اليوم مسيرتين جماهيريتين حاشدتين، تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار ” مسارنا مع غزة.. قدماً حتى النصر”.
حث شهدت مديرية شبام كوكبنا عقب صلاة الجمعة اليوم مسيرة حاشدة تحت شعار “مسارنا مع غزة .. قدما حتى النصر”، تأييداً لعمليات القوات المسلحة اليمنية عبر سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية والقوات البحرية في استهداف السفن الصهيونية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.
ورفع المشاركون في المسيرة العلم الفلسطيني وشعارات وهتافات منددة بما يرتكبه الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً من جرائم يندى لها جبين الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.
وجدد المشاركون في المسيرة، التأكيد على الجهوزية لمواجهة الغزاة والمعتدين وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر، مؤكدين تأييدهم لكل الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في دعم ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية وقضيته العادلة.
وأكد بيان صادر عن المسيرة الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بالجرائم الصهيونية المتواصلة التي يرتكبها في غزة والأراضي المحتلة.
واستهجن البيان الصمت الدولي والتواطؤ العربي مع الكيان الصهيوني وقوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا ودول الغرب الكافر .. مؤكداً دعم أبناء شبام كوكبان وإسنادهم المستمر لصمود الشعب والمقاومة الفلسطينية.
وأشار البيان إلى الموقف اليمني الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني ومباركة العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.
وبارك أبناء شبام كوكبان القرار التاريخي الذي صادق عليه رئيس المجلس السياسي الأعلى باعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية، معتبرين ذلك خطوة جريئة في الحفاظ على سيادة اليمن وحقه المشروع في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني.
ودعوا إلى استمرار التعبئة والتحشيد والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب وإعلان الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.. مطالبين بفتح ممرات برية آمنة للوصول إلى أرض فلسطين لمواجهة العدو الصهيوني.
إلى ذلك شهدت مديرية الطويلة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “مسارنا مع غزة ..قدما حتى النصر”.
وفي المسيرة التي تقدمها مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وشخصيات اجتماعية، رددت الحشود الجماهيرية شعارات وهتافات معبرة عن الرفض والتنديد بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.
وأكد المشاركون في المسيرة، موقف الشعب اليمني الرسمي والشعبي الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية .. لافتين إلى ضرورة استمرار الضربات ضد كيان العدو حتى إيقاف عدوانه ورفع حصاره عن قطاع غزة.
واستنكروا ما يرتكبه الكيان الصهيوني بدعم أمريكي أوروبي، من جرائم بحق الأطفال والنساء أمام مرأى ومسمع العالم وفي ظل تخاذل عربي وإسلامي معيب.
وأعلن المشاركون في المسيرة، الجهوزية للخيارات المناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة والأراضي المحتلة.
وأكد بيان صادر عن المسيرة على موقف الشعب اليمني الثابت في الانتصار لإرادة الشعب الفلسطيني من خلال استهداف عمق العدو الصهيوني بالصواريخ البالستية والطيران المسير وقصف سفنه في البحرين الأحمر والعربي.
وبارك أبناء الطويلة القرار التاريخي الذي اتخذته القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في صنعاء بتصنيف أمريكا وبريطانيا دولتين معادية للجمهورية اليمنية.
واعتبر البيان، هذا التصنيف بمثابة دعماً لصمود الشعب الفلسطيني في وجه العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني .. مؤكداً أن موقف اليمن من القضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولن يتغير أو يتزحزح مهما كانت الضغوط والتحديات والتضحيات.
وحث على مواصلة عمليات القوات المسلحة ضد السفن الصهيوني أو السفن المتجهة للكيان في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، مستنكراً الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com