Herelllllan
herelllllan2

اللواء سلامي: سنرد على مؤامرات العدو

يمانيون../

أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، اليوم الجمعة، أن الشعب الإيراني سيرد على مؤامرات العدو من خلال صناديق الاقتراع.

وأضاف، أينما يريد العدو النفوذ سنغلق ذلك الطريق عليه، ونقول للأعداء، كلما حاولتم الاشتباك معنا كلما فشلت وتلقيت الهزيمة، لن نقصر وسنستمر في هذا الطريق.

وتابع، إن يوم الجمعة 1 مارس سيتلقى العدو صفعة أخرى، كما حدث في مسيرات 11 فبراير، وقال، إن حضور الشعب إلى صناديق الاقتراع سيوجه ضربة قوية أخرى للعدو.

وأوضح اللواء سلامي أن إيران قبل الثورة كانت تعتمد على الدول الغربية لتلبية معظم الاحتياجات اليومية البسيطة لشعبها، ولكن اليوم في المتاجر التي نذهب إليها، يتم توفير جميع الاحتياجات اليومية باستخدام المنتجات المحلية.

ولفت القائد العام للحرس الثوري الى محاولة العدو عزل إيران من خلال اغتيال العلماء وتضييق الخناق على الناشطين في كافة المجالات، الا انها اليوم ترسل الأقمار الاصطناعية الى الفضاء وتنتج العلوم.

وأضاف اللواء سلامي بأن إيران الإسلامية بقيادة قائد الثورة الحكيمة باعتبارها التجسيد الحقيقي لمدرسة الإسلام لا تزال قائمة كمجموعة تحفيزية وتمكينية.

وقال، إن العدو يسعى دوما لتحويل كافة مجالات حياة الناس إلى ساحة قتال، الا انه وفي المقابل نشهد تحركا متسارعا للشعب والتعبئة للوصول الى القمة موضحا بأن إيران قد مرت بتاريخ صعب، وبأن الأخطار التي خلقها الأعداء لهذه الأمة لو أدخلت على أي أمة، حتى أقوى الدول مثل أمريكا تنكسر وتنهار.

وأضاف، إن مسألة المعركة بين القوى العالمية والحلفاء هي مسألة توازن، لكن عندما نقاتل فإن العدو هو الذي يخرج عن التوازن ويضطر إلى تغيير موقفه وخفض مستوى هدفه.

كما اعتبر اللواء سلامي أن العدو يشن حربا اقتصادية لشل النظام الاقتصادي وفرض الفقر والحرمان والأسر الاقتصادي على الشعب، لكن الشعب الإيراني بإيمانه وبصيرته وبحكمة وتوجيهات قائد الثورة يحول مخاطر العقوبات إلى فرص رائعة لبناء كافة الاحتياجات داخل البلاد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com