Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة في المحويت إحياءً ليوم القدس العالمي

احتشد أبناء محافظة المحويت، اليوم، في مسيرة جماهيرية حاشدة احياءً ليوم القدس العالمي وتحت شعار “طوفان الأحرار”، انتصاراً لغزة والشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتضامنا ودعما للقضية الفلسطينية.
وفي المسيرة، التي تقدمها محافظ المحافظة حنين قطينة ووكلاء المحافظة ومسؤول التعبئة العامة ومدير أمن المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية، رفع المشاركون العلم الفلسطيني واليمني مؤكدين موقفهم الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية والاستعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.
وهتف المحتشدون في المسيرات بشعارات التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية والاستعداد للالتحام في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس للرد على جرائم العدوان الأمريكي و البريطاني الصهيوني .
واستنكر أبناء المحويت استمرار صمت الدول العربية والإسلامية وموقفها المخزي والمهين من جرائم القتل والابادة الجماعية والحصار التي تجري في غزة.
وأكدوا موقفهم الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية والاستعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية والسياسية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.
وقال المحافظ قطينة: إننا اليوم نلبي نداء القدس العالمي، ولنا الشرف أن نكون اليوم مع القدس ومع كل أحرار العالم لنصرة القضية الفلسطينية، التي هي قضية إنسانية ودينية لكل أحرار العالم، وانحيازنا لها هو انحياز للقيم الإنسانية والمعاني الإسلامية والمفاهيم التحررية.
وأشار إلى إننا في اليمن وقيادتنا الثورية والمجلس السياسي الأعلى مع فلسطين حتى النصر وإقامة دولة فلسطين على ترابها الوطني وعاصمتها القدس الشريف.
ودعا قطينة إلى توحيد كلمة المسلمين ورفض الخنوع والخضوع والذل إزاء القضية الفلسطينية وإحياء مبدأ التضامن مع الشعب الفلسطيني.
فيما ألقى بيان المسيرة مسؤول التعبية العامة بالمحافظة إسماعيل شرف الدين، مؤكدا أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة، وأن الشعب اليمني لن يتخلى عنها وعن القدس والمقدسات وهو حاضر للمشاركة الفعلية في أي معركة، مؤكدا موقف الشعب اليمني الرافض للهيمنة الامريكية والبريطانية وسياستها العدوانية تجاه شعوب الأمة.
كما أكد استمرار الشعب اليمني دون كلل أو ملل أو تراجع أو انكسار بكل الأنشطة الجهادية والتعبوية والشعبية إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان عليه و أن القضية الفلسطينية هي قضية الأمة العربية والإسلامية.

وقال إن مشاركتهم في إحياء يوم القدس العالمي امتداد للمسيرات المتواصلة للشعب اليمني الذي لا يثنيه القصف الأمريكي والبريطاني.

ودعاء البيان إلى الاستمرار في منع دخول السفن إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وأهاب البيان بالشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الصمت المعيب إلى التحرك الشعبي للضغط على حكامها نصرة ومساندة لفلسطين وغزة.
وأدان المشاركون الجريمة الصهيونية في الاعتداء الهمجي على سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في سوريا، مشيرين إلى استمرار التحرك الشعبي بالفعاليات والمسيرات وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com