Herelllllan
herelllllan2

محافظة مأرب تحيي يوم القدس العالمي بـ6 مسيرات جماهيرية حاشدة

يمانيون/ مأرب

شهدت محافظة مأرب اليوم ست مسيرات جماهيرية حاشدة، إحياء ليوم القدس العالمي.
حيث شهدت ساحة الجوبة مسيرة جماهيرية لأبناء مديريات المربع الجنوبي ، رفع المشاركون فيها الهتافات والشعارات المؤكدة على التضامن مع القدس وفلسطين كقضية مركزية للأمة.
كما خرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة بحضور محافظ المحافظة علي محمد طعيمان، عبر المشاركون فيها عن التضامن مع الشعب الفلسطيني والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود لتحرير القدس من الكيان الغاصب.
وشهدت مديرية مجزر مسيرة جماهيرية لأبناء المربع الشمالي، استنكر المشاركون فيها جرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة ، داعين الإمة الإسلامية لصحوة شعبية تنتصر لمقدساتها.
وأكد أبناء مديرية حريب القراميش خلال مسيرة حاشدة أهمية المناسبة على المستوى التوعوي والتعبوي للأمة، لتذكيرها بواجبها الكبير تجاه قضيتها الأولى (قضية فلسطين).
وخرج أبناء مديرية بدبدة، في مسيرة حاشدة أكدوا فيها أن قضية القدس ستبقى حية في وجدان الأمة، معلنين رفضهم لأي محاولات لتصفية القضية الفلسطينية وتهجير الشعب الفلسطيني.
وفي ساحة قانية احتشد أبناء مديريتي ماهلية والعبدية، في مسيرة أكدوا فيها أن يوم القدس العالمي مناسبة جامعة تلتقي حولها الأمة بكل أطيافها ومذاهبها فالقضية الفلسطينية قضية المسلمين جميعا.
وأوضح بيان صادر عن المسيرات الجماهيرية، أن المسلمين يحيون في هذا اليوم المبارك آخر جمعة من شهر رمضان، يوم القدس العالمي كمناسبة إسلامية مهمة تعزز في نفوسهم أهمية الارتباط بالقدس واعتباره يوما محوريا لاستنهاض الشعوب ورفع وعيها بالمسؤولية تجاه قضيتها المركزية.
وجدد البيان، العهد والولاء الله ولرسوله وللقيادة بالالتزام بنصرة الشعب الفلسطيني.. معلناً كامل الاستعداد والجهوزية لتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة لأي خيارات تتبناها لمقارعة أعداء الله والإنسانية، والسير على نهج خاتم أنبيائه في مواجهة الطواغيت والمجرمين.
وأشار إلى استمرار الشعب اليمني في أنشطته وفعالياته وعملياته العسكرية بوتيرة عالية ولن يتخلى أو يتراجع عن موقفه مهما كانت التضحيات، وقد خرج اليوم بهذا الزخم المليوني الكبير.
وشدد البيان، على أن القضية الفلسطينية قضية الشعب اليمني والأمة الأولى والأساسية، مجددا التزام اليمن الأكيد بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني لتحرير أرضه المحتلة واستعادة حقوقه المغتصبة.
وأعلن استعداد الشعب اليمني لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني بكل قوة وثبات، وأنه حاضر لخوض المعركة ضد أعداء الله وأعداء الإنسانية في معركة النصر الموعود والجهاد المقدس.
وبارك العمليات البطولية للمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، معلناً استمرار التعبئة العامة والنفير الشعبي المسلح استعدادا للمشاركة الفاعلة مع القوات المسلحة اليمنية في خوض أي معركة سواء في البر أو البحر.
وحث البيان على تصعيد حملة التوعية والتثقيف لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها، مشيداً بالتفاعل الشعبي والرسمي مع حملة المقاطعة التي يجب أن تتحول إلى ثقافة مستمرة وليس تفاعلاً لحظياً.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com