Herelllllan
herelllllan2

العدوان السعودي المستمرّ عى اليمن: مزيد من الشهداء والغارات على أهداف مدنية متفرقة

 

واصلت طائرات العدوان السعودي غاراتها على عدة مناطق في اليمن موقعا مزيداً من الشهداء في صفوف المدنيين، حيث صعّد منذ الصباح وتيرة اعتداءاته على المرافق والمناطق المتفرقة، مستهدفاً إدارة الأمن في بيجان في شبوة، فيما احترق طائرة مدنية في مدرج مطار عدن الدولي جراء الغارات المكثّفة عليه.

 

بموازاة ذلك، واصل الجيش اليمني واللجان الشعبية ملاحقة إرهابيي “القاعدة” في مناطق العطيف والدحلة السفلى على مشارف مدينة مأرب، في حين أصيب اثنين من المواطنين في غارة لطيران العدوان السعودي على منطقة آل العامري قرب سوق الطلح في محافظة صعدة.

 

واستشهد شخصان وجرح 9 آخرون جراء القصف السعودي على أحياء متفرقة في مديرية حرض في محافظه حجة، فيما قضى عدد من المدنيين في غارات سعودية استهدفت 4 شاحنات للمواد الغذائية في خور عميرة في لحج.

 

وبينما عزّزت القوات السعودية وجودها العسكري عند الحدود مع اليمن بعد استدعائها لفيلق كبير من الجنود والمعدات العسكرية من الحرس السعودي الى مدينة نجران، قصف الطيران السعودي منطقة رأس عمران في عدن ومخزن مياه معدنية في منطقة الحوبان في تعز وشنّ غارتين على مقر إدارة الأمن في مديرية الرضمة ومنطقة الشيخ عثمان.

 

الجيش اليمني واللجان الشعبية يواصلون ملاحقة إرهابيي “القاعدة” في مناطق في مأرب

وفي وقت سقط أكثر من من 45 صاروخاً على مناطق الملاحيط والمنزالة والمروي، استهدفت المدفعية السعودية منطقه البرم والمغيالة والقيم والمداب التابعة لمديرية حرض.

 

واستهدفت الغارات السعودية أمس على التوالي منطقة الحوطة في لحج، والأسواق والطرقات في مديرية صرواح في مأرب، ومثلث شقرة ومثلث زنجبار ومنطقة العين في أبين وكريتر في عدن، واستمرّ تساقط الصواريخ والقذائف المدفعية السعودية على المناطق الحدودية المنزالة والصبة والمروي.

 

كما قصف الطيران المعادي مديرية زبيد الأثرية التاريخية مدينة العلم والعلماء، إلا أن الصواريخ سقطت في إحدى المزارع دون أن تحدث أضرارا.

 

وفي لحج، شنّ الطيران السعودي غارتين على المعهد الفني ومبنى المحكمة في مدينة الحوطة، وفي صعدة قصف منطقة كتفاء بمديريه منبه بعدد من القذائف الصاروخية.

المصدر : موقع العهد الأخباري 

قد يعجبك ايضا