Herelllllan
herelllllan2

حزب الله واقفون مع الشعب اليمني الى نهاية المطاف مهما كانت النتائج

حزب الله اللبناني يؤكد وقوفه مع الشعب اليمني إلى نهاية المطاف مهما كانت النتائج

بيروت :

 

اكد نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني الشيخ نعيم قاسم وقوف حزب الله مع الشعب اليمني وحريته وقراره المستقل وسيبقى كذلك إلى نهاية المطاف مهما كانت النتائج.

 

وقال الشيخ قاسم في كلمة ألقاها في حفل تضامني مع الشعب اليمني في بيروت امس ان العدوان العسكري السعودي الظالم ضد اليمن أسقط عنوان المجتمع الدولي الراقي الذي يراعي حقوق الشعوب، وأظهر الصورة الحقيقية لهذا المجتمع الدولي الوحشي الذي يقف ضد إرادة الشعوب لمصالح يتجاذبها مع بعض الدول الإقليمية وبعض أمراء النفط.

 

وقال “كنا منذ البداية واضحين، نحن ضد المشروع الأمريكي – الإسرائيلي، وأضيف إليه بعد ذلك مشروع القاعدة، والآن حصلت إضافة جديدة المشروع السعودي، يعني نحن ضد المشروع الأمريكي – الإسرائيلي – القاعدي – السعودي الذي يتماهى بكل قواعده ومفرداته في حرمان الشعوب من حقوقها وفي الظلم الذي يمارس عليها“.

 

وأعتبر الشيخ نعيم قاسم ذلك قواعد مشتركة ومشروع كبير معادي لا يراعي حقوق الشعوب ولا كرامات الناس.

 

واكد ان وقوف حزب الله إلى جانب اليمن واجب عليه قائلاً “ان صراخنا المرتفع إلى جانب اليمن هو واجب علينا وليس مجرد موقف استنسابي، لأنه علينا أن نناصر الحق لنكون معه، وعلينا أن نكون إلى جانبهم في المحنة كما كانوا في جانبنا في لحظة المحنة، ومن أجل أن نواجه هذا الالتفاف الآثم بين الدول والمنظمات المختلفة التي تعادي الحق وحقوق الشعب اليمني“.

 

وشدد نائب الامين العام لحزب الله على ان الحزب سيبقى إلى جانب الشعب اليمني والشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة، ويرفض أي اتجاه لسلب الشعوب حقوقها وكرامتها وخياراتها مهما كلف ذلك من ثمن.

 

واشار الى ان من الطبيعي أن نكون في طريق الحق ومع الحق، ومن الطبيعي أننا عندما ننجح في لبنان ينجحون في فلسطين وينجحون في اليمن، وعندما ننجح في فلسطين ننجح في لبنان واليمن، وإن شاء الله سينجحون في اليمن وسنكون من الذين يحصدون نتائج هذا النجاح لأن مشروع الحق واحد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com