Herelllllan
herelllllan2

العدوان السعودي وأدواته التابعة له تواصل انتهاكهم للهدنة الإنسانية

 

 

 

أكد مصدر عسكري أن العدوان السعودي والميلشيات المؤيدة له يواصلوا خروقاتهم للهدنة الإنسانية المعلنة لليوم الرابع على التوالي.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن طيران العدوان السعودي واصل تحليقه في سماء عدد من المحافظات وقصف عدد من المناطق في محافظتي صعدة وحجة بالصواريخ والمدفعية والدبابات والرشاشات.

 

وأشار المصدر إلى أن العدوان السعودي أطلق قذائف رشاشات عيار 23 من جبل تويلق باتجاه مثلث شدا والاعتداء على منطقتي الحصامة والمنزالة الحدوديتين وكذا إطلاق صواريخ على منطقة الحصامة الحدودية إضافة إلى قصف مدفعي من موقع الرديف السعودي باتجاه منطقة البرم الحدودية والضرب بالأسلحة المتوسطة من جبل جحفان السعودي باتجاه التبة الحمراء في منطقة المنزالة وضرب بالأسلحة المتوسطة من أحد المواقع السعودية المستحدثة باتجاه منطقة الملاحيط.

 

ولفت إلى أن العدوان السعودي أطلق عدد من الصواريخ والقذائف المدفعية على منطقة المزرق بحجة وعدد من المناطق الحدودية في محافظتي صعدة وحجة.

 

وفيما يتعلق باعتداءات عناصر القاعدة وميليشيات هادي على المواطنين ومواقع الجيش والأمن والممتلكات العامة والخاصة في عدد من المحافظات أكد المصدر ان هذه العناصر أطلقت من منطقة المنصورة في محافظة عدن قذائف دبابات وأعيرة نارية من رشاشات عيار باتجاه الخط الساحلي والمطار وإطلاق قذائف دبابات على منطقة العريش وأخرى على بير أحمد وخور مكسر واستهداف جبل حديد بصاروخ كاتيوشا.

 

وبين المصدر أن عناصر القاعدة ومليشيات هادي في حي عبدالقوي بالشيخ عثمان قصفت منطقة العريش بالدبابة والهاون والرشاشات المختلفة لمدة ساعة كاملة.. مشيراً إلى أنه تم رصد تحركات لبوراج العدوان السعودي بشكل مستمر طوال الليل في ساحل بيت الصبيحي وانتقالها من باب المندب الى عدن ومن عدن الى باب المندب.

 

وقال المصدر ” إن عناصر القاعدة في محافظة الجوف استحدثت نقطتين الأولى في خب الشعف على طريق اليتمة والثانية في اليتمة نفسها كما ان عناصر القاعدة والميليشيات المسلحة بمحافظة تعز المتمركزة في جبل جرة وموقع العروس جددت قصفها لأحياء المنتزه والجحملية وقتلت أحد المواطنين على متن دراجته النارية في شارع المرور”.

 

وفي محافظات شبوة ولحج والضالع أشار المصدر إلى أن عناصر القاعدة المتمركزة في الصعيد بشبوة أطلقت 8 قذائف هاون وقذائف رشاشات على مدينة عتق ونقطة الجلفوز كما واصلت تلك العناصر في الحوطة بلحج اعتداءاتها على مواقع الجيش واللجان الشعبية بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وكذلك في مدينة الضالع.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا