Herelllllan
herelllllan2

استشهاد 4 مواطنين واصابة آخرين في قصف للعدوان السعودي على مواقع مدنية

استشهاد 4 مواطنين واصابة آخرين في قصف للعدوان السعودي على مواقع مدنية

يمانيون:

استشهد 4 مواطنين وأصيب آخرين، اليوم، إثر تواصل العدوان السعودي الغاشم على عدد من المواقع المدنية والمنشآت الحيوية بينها خزانات التحلية التي تغذي مدينة عدن بالمياه الصالحة للشرب.

وقال مصدر أمني لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) إن مواطنين اثنين استشهدوا، وأصيب آخرين، إثر استهداف طيران العدوان السعودي، اليوم، سد مأرب التاريخي وعدد من المنازل السكنية والمنشآت الاقتصادية باكثر من عشر غارات جوية.

وأشار المصدر إلى سقوط شهيدين اثنين، وجرح آخرين جراء قصف طيران العدوان على معسكر قوات الامن الخاصة بمحافظة تعز، لافتا إلى إصابة ثلاثة مواطنين اثر استهداف طيران العدوان للمعهد المهني بسوق السبت في مديرية الحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء.

وأكد المصدر أن طيران العدو السعودي شن عدة غارات مستهدفا خزانات التحلية في جبل الحديد والتي تغذي مدينة عدن بالمياه الصالحة للشرب.

وقال المصدر الأمني إن طيران العدو شن ست غارات على منطقة آل الصيفي، وسبع أخرى على معسكري كهلان والجمهوري، كما استهدف منازل سكنية بالأشراف في مديرية ساقين، ومحطة الغاز المسال بمديرية رازح، بمحافظة صعدة.

وبين المصدر أن طيران العدوان السعودي استهدف المجمع الحكومي في مديرية الدريهمي بمحافظةالحديدة، وشن سلسلة غارات على مطار صنعاء الدولي ومقر القوات الجوية بأمانة العاصمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com