Herelllllan
herelllllan2

قنص 15 في ميدي.. وتساقط عملاء العدوان بالعشرات في الجوف وتعز ومارب

يمانيون../

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم أمس في عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية عــلى مواقعهم بمديرية خب والشعف بالجوف.

وأكــد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان اقتحمــوا مواقــع المرتزقــة أســفل منطقــة العقبــة بمديرية خب والشــعف ما أدى الى ســقوط قتلى وجرحــى في صفوفهم وتدمير تحصيناتهم .

كمــا لقــي عــدد مــن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهــم وأصيــب آخرون أمس في عدد من مديريات محافظة تعز.

وأكــد مصــدر عســكري مــصرع وإصابــة عدد من مرتزقة العدوان في هجــوم مباغــت عــلى مواقعهم بمنطقة حمير في مديرية مقبنة.

وأشــار المصــدر إلى أن أبطــال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليــة هجومية على مواقع المرتزقة في قرية الصيار بمديرية الصلو وكبدوهم خسائر في العدة والعتاد.

ولفت إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفــذوا عمليــة إغــارة عــلى مواقــع المرتزقة في الجحملية، أسفرت عــن ســقوط عدد مــن القتــلى والجرحــى في صفوفهــم ،كمــا اســتهدفت مدفعيــة الجيــش واللجــان الشــعبية أمــس تجمعــات وتحصينــات مرتزقــة العــدوان الســعودي الأمريكــي في محافظة تعز محققة إصابات مباشرة .

وفي مأرب نفذ الجيش واللجان الشعبية أمــس هجومــا مباغتا عــلى مواقــع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بحريب نهم غرب مأرب.

وأكــد مصــدر عســكري مــصرع وإصابــة عدد من المرتزقة في هجــوم مباغت للجيش واللجان الشعبية مواقعهــم بجبــل فاطــم ووادي نملــة بحريب نهم.

كمــا تمكنت وحدة القناصــة في الجيش واللجان الشعبية من قنص 15 من مرتزقة العــدوان الســعودي الأمريكــي، فيمــا اســتهدف قصف مدفعي تجمعــات لهم في صحراء ميدي .

وأكــد مصــدر عســكري قنــص 15 مرتزقــاً خلال اليومين الماضيين في صحراء ميدي .

وأوضــح المصــدر أن مدفعيــة الجيش واللجان الشعبية اسـتهدفت أمــس تجمعــات لمرتزقــة العدوان شــمال صحراء ميــدي محققــة إصابــات مبــاشرة، حيــث هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان .

كمــا ســيطر أبطــال الجيش واللجان الشعبية أمس على سلسلة الجبال المطلة على طور الباحة بمحافظة لحج .

وأوضــح مصدر عســكري لوكالة الأنباء اليمنيــة (ســبأ) أن الجيش واللجان الشعبية نفــذوا عملية نوعية عــلى مواقع مرتزقــة العــدوان الســعودي الأمريكــي في جبهــة حيفــان انتهــت بالســيطرة عــلى سلسلة الجبال المطلة على طور الباحة .

وأكــد المصدر ســقوط قتــلى وجرحى في صفوف مرتزقــة العدوان خلال كسر زحفهم لمحاولة استعادة المواقع التي سيطر عليها أبطال الجيش واللجان الشعبية .

وأشــار المصــدر إلى أن الزحف الفاشــل للمرتزقــة باتجــاه جبهة حيفــان تزامن مع غارات مكثفة لطيران العــدوان دون تحقيق أي تقدم على الأرض .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com