Herelllllan
herelllllan2

جامعة تعز تنظم حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة مرور 1000 يوما على الصمود في وجه العدوان

يمانيون../

نظمت جامعة تعز اليوم حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة مرور 1000يوم من العدوان والصمود و تدشين العام الدراسي بالجامعة و استقبال الطلاب المستجدين.

وفي الفعالية التي اقيمت في مركز الجامعة بالحوبان بيت الشباب والرياضة بحضور مدير مكتب التربية والتعليم عبدالخالق الصراري ونائبه اسماعيل شرف الدين وعدد من قياداة مكتب التربية بالمحافظة والدكتور احمد الاميري مشرف مركز الحوبان وعدد من دكاترة الجامعة والدكتور يحي الجنيد رئيس حكماء تعز والاخ ابومالك الوشلي ومشرف القطاع الشمالي لانصارالله وشخصيات اجتماعية وطلاب وطالبات، القيت كلمة محافظ المحافظة  عبده الجندي الذي اشاد بقيادة الجامعه ولكل الحضور والي كل من تفاعل واعد واخرج هذا الحفل الرائع والذي يتزامن مع مرور الف يوم على العدوان والصمود اليمني في وجه العدوان الغاشم علي اليمن.

وقال “حفلنا اليوم هو صاروخ بركان تو اتش لدول العدوان مع مرور ألف يوم يعطي رسالة قوية لدول العدوان بانهم يحتاجون الى الف عام حتي يتغلب علي شعب بهذه الروح وبهذه المعنويه وبهذه القوةوالمتانه وبهذا الابداع حضوركم هذا واستقبالكم ودخولكم فجامعتكم مركز يعد صمود و تحدي للعدوان كما. حث الجميع علي الاستمرار في التعلم ومواجه العدوان بالعلم والتعليم” .

الى ذلك القى الدكتور احمد الاميري كلمة رحب بالاخ عبدالخالق الصراري وجميع القيادات التربويه وشكر الجهود التي بذلت من قبل كافة الجهات لفتح المركز في العام الماضي .واستقباله الكم الهائل من الطلاب خلال العام الماضي وهذا العام .

كما القيت عدد من الكلمات الهادفة و المعبرة عن اليمن وصموده في وجه العدوان.

وفي ختام الحفل قام مدير مكتب التربية ومعه الدكتور احمد الاميري بتكريم عدد من دكاترة الجامعة وقيادة مكتب التربية الذي كان لهم دور في فتح مركز الجامعة بالحوبان .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com