Herelllllan
herelllllan2

الحديدة | وقفة قبيلة لأبناء دهن بباجل لاعلان النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال

يمانيون../
نظم ابناء دهنة بعزلة الخلفية مديرية باجل محافظة الحديدة وقفة احتجاجية أعلنوا خلالها النفير العام والجاهزية لرفد الجبهات بالمال والرجال تحت شعار ” انفرو خفافا وثقالا.

وحضر الوقفة مدير عام المديرية الاستاذ عبداللطيف المؤيد ومشرف عام المديرية المجاهد أبو عمار وعضو المجلس المحلي بالمحافظة الشيخ محمد الشلاع وعضو المجلس المحلي يحيى بحر وعدد من مشائخ ووجهاء وأعيان المنطقة وجمع من المواطنين.

وأشاد مشرف عام المديرية أبو عمار بتضحيات أبناء المديرية وما قدموه من شهداء وعدد مناقب الشهداء وفضائلهم وواجببنا إزاءهم سيما في الأيام التي تتزامن مع فعاليات يوم الشهيد، ودعا الجميع الى تحمل مسؤولياتهم الدينية والوطنية والتحرك للجبهات لصد الغزاة، محذرا في ذات السياق من خطورة المرجفين والمثبطين عن فريضة الجهاد ومن عواقب التفريط ونتائجه الخطيرة ممثلة في الاحتلال وسيطرة المشروع الأمريكي وأدواته الفكرية التي تنتهج الذبح وقطع الرؤوس.

وأكد مشائخ وأعيان وأبناء المنطقة على استنكارهم للعدوان وجرائمه ووقوفهم في خندق الوطن واستعدادهم لرفد الجبهات والنفير العام لصد الغزاة الطامعين وصدق الولاء والانتماء للدين والارض والقيادة، واعتزازهم بتاريخهم الذي أنجب الفاتحين.

وشددت كلمة البيان الختامي على الاستمرار في الثبات والحفاظ على وحدة الصف والكلمة والموقف ومجابهة الخونة والعملاء
والثقة بالله والاعتماد والاتكال عليه واللجوء إليه والدعاء بنصر ابطالنا المجاهدين من الجيش واللجان الشعبية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com