Herelllllan
herelllllan2

حجة | ندوة دينية بعنوان ”الشهيد يوحد الوطن”

يمانيون../

شددت ندوة دينية عقدت اليوم بمحافظة حجة على أهمية احياء مبدأ التكافل الاجتماعي وتفقد أسر الشهداء وتخفيف معاناتها المعيشية.

ودعا المشاركون في الندوة إلى إستمرار جهود التعبئة والتحشيد لمواصلة النضال الوطني في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي كون ذلك من أهم عوامل التعجيل بالنصر.

وأكدوا ضرورة التفاعل الجاد مع حملة التجنيد الطوعي لما لذلك من أهمية في بناء جيش وطني قوي قادر على حماية الوطن والدفاع عنه والحفاظ على عزته وكرامته واستقلاله، وكذا استمرار أعمال التوعية المجتمعية بأطماع العدوان ومخططاته الإستعمارية.

وكانت الندوة التى نظمها مكتب الأوقاف والإرشاد بعنوان ” الشهيد يوحد الوطن ” ضمن فعالياته وأنشطته الخاصة بالذكرى السنوية للشهيد قد تناولت ثلاثة محاور رئيسية تضمنت مكانة الشهداء ودور العلماء والخطباء في الذكرى السنوية للشهيد، و الشهيد يوحد الأمة، والشهادة في سبيل لله إختيار إلهي وإطفاء رباني.

وفي الندوة، أكد مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة يحيى جحاف على مكانة الشهداء وما أختصهم الله من منزلة رفيعة تستوجب من الجميع السير على دربهم.

ولفت إلى أن احياء ذكرى الشهيد السنوية تمثل رسالة قوية للأعداء من بني سعود ومن تحالف معهم أن لشعب اليمني سيقدم الشهداء تلو الشهداء حتى تحقيق النصر.

حضر الندوة مدير مديرية مدينة حجة الدكتور أحمد نصار ومدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللا سلكية المهندس سامي الخطيب وعدد من العلماء والخطباء و قيادات ومسئولي مديرية مدينة حجة

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com