Herelllllan
herelllllan2

جامعة الحديدة تقيم إحتفال بالذكري السنوية للشهيد في ساحة الإحتفالات بحديقة الشعب

يمانيون | الحديدة

وسط حضور جماهيري كبير  أقامت جامعة الحديدة حفلها بمناسبة الذكري السنويه للشهيد، بساحة الإحتفالات بحديقة الشعب.

وبداء الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاه الاستاذ يوسف دغار.

ومن ثما ألقي القائم بأعمال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد، الأهدل كلمة  رحب فيها  بالحضور.

وتطرق خلالها الي منزلة الشهداء عند الله، وان الشهداء هم رموز عزتنا وكرامتنا وبتضحيات الشهداء ننعم اليوم جميعا بالامن والامان.

وأضاف الدكتور الأهدل، بأن قيادة وزارة التعليم العالي وجامعة الحديدة خصصت مقاعد لأبناء الشهداء، ونحن بقيادة الجامعة نولى الإهتمام الكبير لأبناء وبنات الشهداء، لما قدموه من تضحيات عظيمه للدفاع عن وطننا الغالي.

كما ألقى الدكتور حمود القليصي عميد كليه التربيه ريمه، كلمه أعرب فيها ان الوفاء الحقيقي للشهدا ليس بالملصقات ولا الصور ولكن الوفاء الحقيقي،  بالتحرك الجاد برفد الجبهات والإلتحاق بركب مدرسه الشهيد حسين بدر الدين الحوثي.

وأضاف الدكتور القليصي، بإننا نجدد العهد والوفاء للشهداء ونحن على دربهم سائرون، وعلى نهج قائد ثورتنا السيد عبد الملك الحوثي ماضون.

وخلال الإحتفال تحدث الدكتور ماجد الإدريسي عميد شئون  المكتبات، بأن على الفئات الصامته ان تستفيق من سباتها، وأن تستشعر مسئوليتها بعد مرور أكثر من ١٠٤٥ يوم من العدوان الغاشم الذي لم يشهده التاريخ مثيل، والفئه الصانع لم تحرك ساكن رغم مشاهدتهم، أشلاء الأطفال والنساء وكبار السن.

وأضاف الدكتور الإدريسي، باه بجب أن نفهم ونعى بإننا أمام مخطط إمريكي صهيوني، ينفذ بأيادي أى سلول وال زايد، وما يحصل في أرض الجنوب خير دليل وشاهد بأنهم لا يحملون إلا الشر لأهل اليمن.

وأكد الدكتور الإدريسي، لو كان رفضنا لأمريكا ورفضنا لإسرائيل ورفضنا لأل سلول يجعلنا روافض فنحن روافض لرفضنا الهيمنه والإستكبار.

وقد تخلل الحفل اوبريت شعري انشادى، يحاكي بطولات وتضحيات الشهداء.

وفي ختام الفعالية تم عرض مسرحية تتحدث على جرائم العدوان ومكانه أبناء الشهداء في قلوب الجميع، و التى جسدت روح التعاون بين أفراد المجتمع مع أسر وأبناء الشهداء، نالت إستحسان الحضور

حضر الإحتفال أعضاء هيئه التدريس والموظفين وطلاب وطالبات جامعة الحديدة، وجمع غفير من المواطنين والمواطنات.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com