Herelllllan
herelllllan2

الحديدة تختتم المهرجان الكرنفالي الترفيهي لإحياء ذكرى الشهيد .. صور

يمانيون../

اختتم عصر اليوم الأحد بمحافظة الحديدة المهرجان الكرنفالي الترفيهي بالمعرض المركزي للشهداء بمدينة الحديدة حديقة الشعب الذي استمر اسبوع كامل في حضور جماهيري غير مسبوق.

وفي المهرجان الذي افتتح بـ آيات من الذكر الحكيم تلاه النشيد الوطني ألقى مسؤل المناسبات والفعاليات في المحافظةونائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد باالمحافظة الأستاذ فيصل الهطفي كلمة المناسبة والذي تحدث فيها عن عظمة الشهادة في سبيل الله الذي منحها الله لخاصة اولياءه الصالحين.

وأشار الهطفي الى الدور البطولي الذي قدمه الشهداء في مواجهة أعتى وابشع تحالف عدواني على وجه الكره الارضية والذي لولاهم لكنا أمة تداس تحت اقدام اقذر مخلوقات الله في أرضه امريكا واسرائيل ورخاص العرب من المرتزقة المنافقين.

ودعا في نهاية كلمته المجتمع وقيادة السلطة المحلية في المحافظة إلى الاهتمام بااسر الشهداء الأبرار وتقديم يد العون لهم والعطف عليهم وتقديم الدعم المالي والمعنوي لتعويض مافقدوه من عطف وحنان ألابوة.

وقد تخلل المهرجان مسرحية شارك فيها نجوم المسرح في تهامة عبرت على أهمية الجهاد في سبيل الله والانطلاق للجبهات للدفاع عن الأرض والعرض من دنس الغزاة المحتلين كما أشارت إلى ماتعرض له اطفال اليمن في المدارس من قصف وقتل وتشريد وتدمير للمدارسهم.

كما شارك شاعر تهامة الكبير ايوب الحشاش بقصيدة معبرة عن عظمة الشهادة والشهيد الذي قدم روحه فداء لهذا الوطن الغالي.

حضر المهرجان وكيل المحافظة المساعد للشؤون المالية والإدارية عبدالجبار احمد محمد ووكيل المحافظة للشؤون الشباب صدام علاو والمشرف الثقافي باالمحافظة ابو ايمن الصليحي وعدد من مشرفي المديريات وقيادات السلطة المحلية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com